أول تعليق من ريان جيلر على أنباء وفاته: ويكشف سبب اختفائه

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
أول تعليق من ريان جيلر على أنباء وفاته: ويكشف سبب اختفائه
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يكشف عن سبب تغير ملامحه
ريان جيلر يفاجئ متابعيه بوجه مغطى بالدماء ويكشف عن السبب
مي العيدان تقاضي ريان جيلر لهذا السبب

نفى مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، الأنباء المتداولة منذ أيام حول وفاته وتأكيد بعض أصدقائه، إلا أنه كشف حقيقة الأمر.

ريان جيلر يرد على أنباء وفاته

وأوضح ريام جيلر أنه كان طوال الفترة الماضية محتجزاً في المستشفى وخرج منها اليوم ولم يكن يستطيع الرد على الأنباء المتداولة حول وفاته.

وعلق ريان جيلر على أنباء وفاته قائلاً: "أنا لسه طالع من المستشفى ومالحقت أرد على الكل والله".

وفاة ريان جيلر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحديدًا موقع "تويتر" خبر وفاة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، وهو الخبر الذي أحزن محبيه لكنه لم يتم تأكيده أو نفيه من قبل عائلته.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة جيلر وذلك بعد تعرضه لأزمة قلبية أدت إلى وفاته وقد وجدته عائلته ملقى على الأرض أثناء تواجده في غرفته بحسب ما تناقله الرواد.

ولكن لم يصدر حتى الآن أي تصريح من عائلة ريان ولم يتم تأكيد الخبر أو نفيه ما أثار بلبلة بين رواد مواقع التواصل

انتشر الخبر بشكل سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل المتابعون الذين صدموا بالخبر معبرين عن حزنهم وأسفهم لسماع هكذا خبر.

حيث جاء هذا الخبر بعد أن تصدى المدون السعودي لمغرد تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من الطفل المغربي ريان أورام الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من يوم الأحد الماضي.

وشارك الشاب الشهير على تطبيق سناب شات، تدوينة مقتضبة، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـأحد حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، جاء في نصها تمنيات كاتبها بعيش جيلر قصة الطفل ريان بدلاً عن الأخير

صديقة ريان جيلر تثير جدل وفاته مجدداً

ونشرت الصحفة مشاعر حمدي مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات تؤكد فيه وفاة ريان جيلر بعد أيام من انتشار الأنباء حول وفاته.

وقالت مشاعر حمدي إن ريان جيلر كان يعاني من أزمة صحية خلال الفترة الأخيرة ودخل المستشفى على أثرها ولكنه فجأة انقطعت أخباره

وأوضحت أنها حاولت كثيراً الوصول إليه للاطمئنان على حالته الصحية لكنه في النهاية أجاب شخص على هاتفه يبكي.

وتابعت: "من أمس ماني قادرة أنزل الفيديو مو قادرة استوعب اللي صار هو يعتبرني مثل أخته صار له فترة يدخل المستشفى كنت أطمن عليه وأدعمه صار لي فترة أدق عليه ما يرد، وصورة الواتس آب تغيرت وكلام غريب، ظليت أرسل له يا ريان فيك شيء".

وواصلت حديثها: "وبعدين دقيت، شخص يبكي، بس أقول لا حول ولا قوة إلا وإنا إلى ربنا لمنقلبون، ريان كان أنضف الشخصيات وآخر فترة قال لي أنا تغيرت وبتغير للأحسن ادعميني"