أول تعليق من عبير صبري على أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
أول تعليق من عبير صبري على أزمتها الصحية

كشفت الفنانة المصرية عبير صبري، خلال تصريحات صحافية، عن مستجدات وضعها الصحي، بعد احتجازها ليومين بالمستشفى خلال الفترة الماضية.

أول تعليق من عبير صبري على أزمتها الصحية

خلال تصريحاتها، أكدت الفنانة عبير صبري على مغادرتها المستشفى بعد استقرار وضعها الصحي، وأضافت أنها ستقضي حاليًا فترة النقاهة برفقة أسرتها. حيث قالت: "الحمد لله حالتي الصحية مستقرة وتتحسن بشكل جيد وأقضي حاليًا فترة النقاهة في منزلي مع أسرتي".

وجهت عبير صبري الشكر لنجوم الفن من زملائها وأصدقائها، كما وجهت الشكر لجمهورها لمحاولتهم التواصل معها والاطمئنان عليها خلال اليومين الماضيين.

 كانت صبري قد اُحتجزت في المستشفى وتلقت العلاج لمدة يومين، أثر تعرضها لأزمة صحية يوم الأحد الماضي، حيث ارتفع ضغط الدم لديها ووصل إلى 190 درجة، وتم نقلها مباشرة إلى المستشفى لتلقي العلاج وعمل الفحوصات الطبية اللازمة.

كشفت الإعلامية مروة صبري سابقًا عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة عبير صبري قائلة بأن ضغط الدم قد ارتفع لديها بدرجة كبيرة، وحينما ذهبت إلى المستشفى تم تعليق محاليل لها بناء على أمر الأطباء.

يُذكر أن عبير صبري كانت قد قدمت مؤخرًا مسلسل "حدوتة منسية"، والذي عُرض قبل موسم دراما رمضان الماضي. شارك عبير صبري في بطولة المسلسل، كلا من: سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق. ويأتي المسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية سعاد التي تواجه تحديات كبيرة مع أبنائها إلى جانب عدة قضايا اجتماعية أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار