أول تعليق من أحمد السقا على أنباء أزمته الصحية بسبب الكبير أوي 7

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
أول تعليق من أحمد السقا على أنباء أزمته الصحية بسبب الكبير أوي 7

خرج الفنان أحمد السقا عن صمته، وعلّق على أنباء أزمته الصحية المتداولة، بعد ظهوره في برومو مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، بملامح متغيرة.

أحمد السقا يطمئن الجمهور

وطمأن أحمد السقا الجمهور على صحته، من خلال تصريحات لبرنامج ET بالعربي، مؤكداً أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات وأنباء خالية من الصحة.

وقال أحمد السقا: "أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات".

وطلب السقا من جمهوره عدم الانسياق وراء مروجي الشائعات المغرضة، كما طلب منهم متابعة المسلسل قبل الحكم أو التعليق: "عموما مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بالحلقة ".

أول تعليق من أحمد السقا على أنباء أزمته الصحية بسبب الكبير أوي 7

وشهد برومو الكبير أوي 7 ظهور الفنان أحمد السقا ضمن أحد المشاهد التي جمعته بالفنان أحمد مكي وحاتم صلاح صاحب شخصية نفادي، حيث كان الكبير يحاول شراء مُهرة مملوكة للسقا.

ورفض أحمد السقا بيع المُهرة التي تُدعى مربوحة، للكبير غير أن مكي أكد أن رفض السقا يعني أن هناك حرب ستقوم بينهما للحصول على مراده.

وأثار أحمد السقا قلق الجمهور بعد ظهوره في البرومو، إذ إن النجم المصري ظهر بملامح متغيرة وغريبة، وبدا وكأنه يواجه صعوبة في النطق.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أنا شوفت برومو الكبير أوي 7 وشوفت أحمد السقا هو إيه اللي حصل"؟ "معقول ده أحمد السقا"؟ "هو أحمد السقا ماله يا جماعة"، "أحمد السقا عامل كده ليه"؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار