أول تعليق من قصي خولي على اتهامات زوجته وحماته العلنية له بالإساءة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 فبراير 2020
أول تعليق من قصي خولي على اتهامات زوجته وحماته العلنية له بالإساءة
مقالات ذات صلة
هكذا دعمت زوجة أحمد الفيشاوي دينا الشربيني في أزمتها مع عمرو دياب
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله

رد قصي خولي لأول مرة على اتهامات زوجته التونسية مديحة الحمداني وحماته آمال علام العلنية له بالإساءة بعد أن حرص على التزام الصمت لأيام.

وتحدث النجم السوري في تصريحات صحفية عن مقاطع الفيديو الخاصة بالسيدة مديحة الحمداني، بقوله: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة"، وذلك بحسب موقع مجلة "زهرة الخليج".

ورغم تأكيد قصي خولي أن صاحبة الفيديوهات التي تكيل الاتهامات ضده هي بالفعل زوجته، إلا أنه امتنع تماماً عن إبداء أي رد فعل بخصوص تصرفاتها العلنية المحرجة له.

وكانت آمال علام حماة قصي خولي قد أعلنت من خلال تصريحاتها لبرنامج "نجوم" على إذاعة "موازييك أف أم" التونسية أن ابنتها مديحة الحمداني التقت النجم السوري لأول مرة خلال عملها في شركة "ميديا لاين" في دبي عام 2014 وبعدها تم زواجهما على نطاق ضيق بعيداً عن وسائل الإعلام ولكنه لم يكن زواجاً سرياً، مبينة أن ابنتها كانت تتعرض للتنمر والانتقادات كلما نشرت صوراً تجمعها بزوجها الذي كان يرفض إعلان الزواج لوسائل الإعلام بالرغم من أنه كان معلناً في نطاق عائلي، مما جعل ابنتها بالإهانة ولم يعجبها حديث زوجها في الإعلام.

من جهة ثانية، سافر قصي خولي عائداً لبيروت بعد أن أمضى بضعة أيام في الإمارات لحضور فعالية "صناع الأمل"، حيث أنه يستعد حالياً لاستكمال تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني "2020" الذي يجمعه بالنجمة نادين نسيب نجيم .