أول رد فعل من أمل العوضي بعد انتقاد ظهورها بوجه منتفخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
أول رد فعل من أمل العوضي بعد انتقاد ظهورها بوجه منتفخ
مقالات ذات صلة
فيديو ابنة أمل العوضي تتعرض للتنمر في أول ظهور لها بعد أن أصبحت مراهقة
أمل العوضي بدون فلاتر: صورة واحدة كشفت الفارق الكبير بعد التعديل
ظهور أمل العوضي بوجه بالوني منتفخ يصيب محبيها بالذهول

أبدت النجمة الكويتية أمل العوضي أول رد فعل لها بعد انتقاد ظهورها بوجه منتفخ كشف عن تغير ملامحها بشكل كبير عما اعتاد عليه محبوها الذين طالبوها بالتوقف عن اللجوء لعمليات التجميل حتى تستعيد شكلها الطبيعي.

أول رد فعل من أمل العوضي بعد انتقاد ظهورها بوجه منتفخ

فقد نشرت أمل العوضي لقطات جديدة عبر حسابها على "انستقرام" بشكلها الجديد، وعلقت عليها بقولها: "شو صاير" و " بالله أدش زوم"، حيث ظلت تتدلل وتحرك خصلات شعرها غير عابئة نهائياً بالانتقادات.

ظهور أمل العوضي بوجه بالوني منتفخ 

وقد نشرت أمل العوضي بعض المقاطع المتحركة عبر حسابها على "سناب شات" والتي كشفت بوضوح عن انتفاخ وتضخم شكل وجهها، حيث أبدى الكثيرون عدم إعجابهم عما آلت إليه ملامحها خاصة وأنها قد أتمت لتوها عامها الـ31 وليست بحاجة لعمليات التجميل المتكررة.

وقام الكثيرون باقتطاع لقطات ثابتة من المقاطع المتحركة للنجمة الكويتية لاستعراض ملامحها عن قرب بعد آخر تجميل خضعت له مؤخراً، حيث تضخمت وجنتاها وشفتاها بشكل غير طبيعي، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن عمليات التجميل خلال الفترة المقبلة حتى تستعيد شكلها الذي اعتاد عليه محبوها.

تغير ملامح أمل العوضي  وقد بدأ الجمهور يلاحظ تغير ملامح أمل العوضي في شهر يوليو الماضي، وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور، درجة أن البعض قام بتشبيهها بالنجمة السعودية ريم عبدالله.  ويعتقد البعض أن النجمة الكويتية قد خضعت لعمليات تجميل مؤخراً بالرغم من حالة التأهب القصوى في أغلب المستشفيات في الكويت لمواجهة جائحة فيروس كورونا.  أمل العوضي قبل وبعد وأعلنت أمل العوضي منذ أشهر عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.  وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.

تغير ملامح أمل العوضي 

وقد بدأ الجمهور يلاحظ تغير ملامح أمل العوضي في شهر يوليو الماضي، وذلك عندما أطلت النجمة الكويتية بوجه مستدير بوجنتين ممتلئتين وذقن بارزة وبشرة سمراء داكنة بفعل التعرض لحمام شمسي خلال عطلتها الصيفية مما جعل ملامحها تتغير عما اعتاد عليه الجمهور، درجة أن البعض قام بتشبيهها بالنجمة السعودية ريم عبدالله.

ويعتقد البعض أن النجمة الكويتية قد خضعت لعمليات تجميل مؤخراً بالرغم من حالة التأهب القصوى في أغلب المستشفيات في الكويت لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

أمل العوضي قبل وبعد

وأعلنت أمل العوضي منذ أشهر عن خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس، حيث نصحها متابعوها بالتوقف عن عمليات التجميل لأن شكلها حقاً تغير عن بداياتها، إلى جانب أن ملامحها جميلة ولا داعي لإجراء هذه التعديلات على وجهها.

وغالباً ما تنشر أمل العوضي مقاطع فيديو لها من داخل عيادة التجميل قبل الخضوع لأي إجراء، وتكشف لمتابعيها عن تفاصيل الخطوة التي ترغب في القيام بها ثم تستعرض شكلها بعد الانتهاء من الأمر، ورغم صراحتها فيما يخص خضوعها للتجميل، إلا أنه عادة ما تتباين الآراء حول شكلها، ما بين مؤيد للتعديل على شكلها وآخر يطالبها بالتوقف والعودة لملامحها الطبيعة.