بوجه متورم: أول ظهور لرهف القحطاني بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
بوجه متورم: أول ظهور لرهف القحطاني بعد التجميل

ظهرت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، لأول مرة بعد إجراء عملية تجميل جديدة قبل 3 أيام، بوجه متورم وملامح متغيرة.

رهف القحطاني بعد التجميل

خضعت رهف القحطاني لرغبة متابعيها في رؤيتها، إذ كانت رافضة الظهور خلال الأيام الماضية بسبب تورم وجهها، ولكنها وافقت في النهاية وظهرت لتريهم نتيجة العملية.

ظهرت رهف القحطاني لأول مرة بعد التجميل، بوجه متورم وملامح متغيرة إذ وقفت أمام المرآة لتصوير نتيجة العملية وشرح ما خضعت له مؤخراً.

قالت رهف القحطاني لمتابعيها "بصوا النتيجة واو" مشيرة إلى أنها كانت عملية سهلة جداً ولم تشعر بأي ألم، ولكن تبعاتها لا تزال موجودة من تورم وجه وتغير ملامح، خاصة وقد خضعت لعملية جانبية وهي كونتور دائماً للوجه.

وأضافت رهف القحطاني أن هناك تورماً وكدمة برقبتها، موضحة أن هذه الكدمة أحد آثار العملية وأن الطبيب طمأنها أنها ستزول قريباً.

وأكدت وذ نكهة أن نتيجة العملية مذهلة بالنسبة إليها، على الرغم مما تعاني منه من آثار جانبية غيرت شكل ملامحها، مشيرة إلى أنها سعيدة بالنتيجة النهائية من إزالة اللغد عن رقبتها.

بوجه متورم: أول ظهور لرهف القحطاني بعد التجميل

اللافت أنه بعد ساعات من نشر الفيديوهات التي ظهرت فيها رهف القحطاني بوجه متورم وملامح متغيرة، قامت بحذفها عن حسابها بتطبيق سناب شات.

وكانت رهف القحطاني قد خضعت لعملية إزالدة اللغد من رقبتها، كما خضعت لعملية جانبية أخرى وهي حقن كونتور دائم للوجه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار