أول صور واضحة لعروس محمد عساف وعائلتها ومعلومات تكشف عنها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
أول صور واضحة لعروس محمد عساف وعائلتها ومعلومات تكشف عنها لأول مرة
مقالات ذات صلة
هكذا دعمت زوجة أحمد الفيشاوي دينا الشربيني في أزمتها مع عمرو دياب
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني

تداول رواد مواقع التواصل أول صور واضحة لعروس الفنان محمد عساف نجم اراب ايدول وعائلتها، بعد احتفاله بزفافه في حفل بسيط في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين.

زوجة محمد عساف

وعن زوجة محمد عساف، قالت التقارير الصحفية أنها فتاة فلسطينية من غزة تدعى ريم عودة تبلغ 22 عاماً من أم دنماركية، كانت تعيش في السعودية ثم أقامت في الدنمارك بلد والدتها قبل أن تنتقل إلى الإمارات، وأنها التقت بنجم اراب ايدول العام الماضي لتنشأ بينهما قصة حب توجت بالزواج يوم 9 أغسطس 2020.

وبعد إعلان زواج محمد عساف، تم تداول صور عروسه وعائلتها بكثافة عبر مواقع التواصل، حيث استطاعت بعض الحسابات الفنية أن تتعرف على هوية العروس وتنشر صورتها مع أشقائها من الزفاف رغم أن ملامحها لم تكن واضحة أبداً في الحفل.


زفاف محمد عساف

وكان احتفل محمد عساف بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه مواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

الفنان قاسم النجار يعلن زواج محمد عساف
وظهر محمد عساف في المقطع المتداول من زفافه المفاجئ، وهو يرقص مع عروسه على إحدى الأغنيات، ومرة أخرى وهما يجلسان أثناء رقص المدعوين على الأغنية الشهيرة "بنت الجيران".

تفاعل الجمهور بقوة مع خبر زواج محمد عساف، حيث أنه لم يكن هناك بوادر على أنه يستعد لدخول القفص الذهبي، ليكون خبر زفافه مفاجأة لكل محبيه في الوطن العربي.


محمد عساف ولينا قيشاوي

يذكر أن محمد عساف سبق وأعلن خطوبته على الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، ولكن ارتباطهما الرسمي لم يدم طويلاً وتم إعلان الانفصال، وعلقت وقتها الأخيرة على خبر فسخ الخطوبة قائلة: "أنا شهرتها كمذيعة وشهرة محمد عساف كفنان عربي فتحت باباً لكلام الناس بعد إعلان الانفصال، ولو لم يكونا مشهورين لما حدث كل ذلك، أطلب أن يتم التركيز فقط على عملي ونقده لكي أتطور ولكن على الجميع أن يبتعدوا عن حياتي الشخصية وما وقع بيني وبين محمد عساف، فكل القصة أننا تعارفنا وأعلنا خطبتنا، ثم افترقنا حتى لا نندم على الزواج ومن ثم الطلاق".

شاهدي صور عروس محمد عساف وعائلتها وتعرفوا عليها: