أيمن بهجت قمر عن مسلسل فلانتينو: مسلسل بدون كحول

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
أيمن بهجت قمر عن مسلسل فلانتينو: مسلسل بدون كحول
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يعلن إيقاف مسلسله "موسى" ويعاتب: شكراً جمهوري لعدم دعمكم
غادة عبد الرازق تتخلى عن رشاقتها من أجل دورها في "لحم غزال"
يوسف الشريف يُعلن عن مسلسله "كوفيد 25" رمضان 2021

نشر الفنان أيمن بهجت قمر الإعلان الترويجي لمسلسل فلانتينو، للزعيم عادل إمام، والذي سيعرض على شاشة التليفزيون ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لشهر رمضان المقبل، ووسط تأجيل الكثير من المسلسلات بسبب انتشار فيروس كورونا، علق مؤلف المسلسل على الإعلان قائلاً: مسلسل بدون كحول.

وقال أيمن بهجت قمر، مؤلف المسلسل في تغريدة نشرها في حسابه على موقع التغريدات، تويتر: عادل إمام وصل، فلانتينو المسلسل الذي تم تصويره قبل الكورونا المسلسل الوحيد الذي سوف يظهر فيه الممثلون يتصافحون ويتعانقون ويمسكون أوكر الباب فلانتينو مسلسل بدون كحول.

أيمن بهجت قمر عن مسلسل فلانتينو: مسلسل بدون كحول

مسلسل فلانتينو

مسلسل فالنتينو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، ووفاء صادق، وطارق الإبيارى، وهدى المفتى، ومحمد كيلانى، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد،و بدرية طلبة، وأحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل عادل إمام في رمضان

 كانت آخر أعمال الزعيم عادل إمام في شهر رمضان من عام 2018، في مسلسل “عوالم خفية” الذى قام فيه بدور  الصحفي هلال كامل، وتطرق في المسلسل لمناقشة العديد من القضايا أبرزها قضية الإرهاب.

 وشارك فى بطولته كل من صلاح عبد الله وبشرى وفتحى عبد الوهاب وهبة مجدى وأخرون من النجوم للمخرج رامى إمام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز.