إصابة زوجة عمر الشناوي بكورونا بعد ابنهما وإيمي سمير غانم تساندها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
إصابة زوجة عمر الشناوي بكورونا بعد ابنهما وإيمي سمير غانم تساندها
مقالات ذات صلة
مي العيدان تنشر صورة للفنان محمد الصيرفي مع زوجته السابقة لأول مرة
صور حميمة تجمع جنيفر لوبيز وبن أفليك تؤكد التكهنات وتثير الجدل
حنان ترك في أحدث ظهور لها مع زوجها

أعلنت هند حداد زوجة الفنان عمر الشناوي عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد يوم واحد من إعلان إصابة ابنهما الصغير البالغ 3 سنوات بنفس العدوى.

زوجة عمر الشناوي مصابة بكورونا

أعلنت هند حداد زوجة عمر الشناوي عبر حسابها على انستقرام، عن إصابتها بفيروس كورونا، لتطلب من كل من خالطها في الأسبوعين الماضيين أن يجري التحليل من أجل التأكد من خلوه من العدوى.

زوجة عمر الشناوي تعلن إصابتها بفيروس كورونا
وحرص المقربون من هند حداد على مساندتها والدعاء لها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، وكان على رأسهم الفنانة إيمي سمير غانم التي نشرت صورة تجمعهما وعلقت قائلة: "حبيبتي قلبي معاكي وربنا يحفظك انتي وابنك ويشفيكوا ويحفظ أهلك كلهم".

إيمي سمير غانم تدعو لزوجة عمر الشناوي بعد إصابتها بكورونا
عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بفيروس كورونا

وكان عمر الشناوي أعلن عن إصابة ابنه حسن بفيروس كورونا، من خلال منشور نشره عبر حسابه على الفيس بوك، وطلب من كل من خالطوه في الأسبوعين الماضيين إجراء التحليل للاطمئنان على صحتهم.

عمر الشناوي يعلن إصابة ابنه بكورونا
وقال عمر الشناوي عبر حسابه على الفيس بوك: "ابني حسن طلع إيجابي فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، أرجو كل من تعامل معي  في خلال 14 يوم يحلل ليطمئن، ويا رب ادعوله بالشفاء إن شاء الله".


تفاصيل إصابة ابن عمر الشناوي بفيروس كورونا

سرد عمر الشناوي تفاصيل اكتشاف إصابة ابنه حسن بفيروس كورونا، وهي أن الأعراض ظهرت عليه حيث أنه عانى من ارتفاع في درجة حرارته، الأمر الذي دفعهم لإجراء التحليل الذي ظهرت نتيجته إيجابية، وعلى إثره سوف يتلقى الصغير العلاج في المنزل، بحسب تصريحه لليوم السابع.

عمر الشناوي مع زوجته وابنهما حسن
وطلب عمر الشناوي من كل من تعامل معه خلال الأسبوعين الماضيين، أن يخضعوا للفحص من أجل الاطمئنان على صحتهم، طالباً الدعاء لابنه بالشفاء العاجل.


عمر الشناوي حفيد كمال الشناوي

يذكر أن عمر الشناوي هو حفيد النجم الراحل كمال الشناوي، حيث أنه اقتحم مجال التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل "الأب الروحي" ثم توالت أعماله الفنية ليكون آخر أعماله التي عرضت مسلسل "ليه لأ" و"النهاية" و"فرصة تانية".