إصابة عمرو مصطفى بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020
إصابة عمرو مصطفى بفيروس كورونا

أعلن الشاعر تامر حسين عن إصابة صديقه الملحن عمرو مصطفى بفيروس كورونا المستجد وكان هذا عبر حسابه الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب حسين قائلاً : "ألف سلامة عليك يا عمور تقوم بالسلامة ان شاء الله بسيطة يابطل "
وطالب حسين الجمهور أن يتوخوا الحذر خاصةً مع انتشار الفيروس بشكل كبير قائلاً :" وخلوا بالكم ياجماعه الموضوع فى تزايد.. ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعاً ويعديها على خير".
والجدير بالذكر أن عدد كبير من النجوم قد أعلنوا إصابتهم بكورونا خلال الأيام الماضية من بينهم الفنانة بسنت شوقي المذيعة لمياء فهمي عبد الحميد والمطرب محمد الشرنوبي.
وأيضاً الفنانة صابرين التي علقت خلال مداخلة هاتفية مع إحدى البرامج قائلة:" الفيروس له خضة كبيرة جدا، ولكنه في الحقيقة دور برد، إنما خطورته في إنه مبقاش بأعراض، وده اللي أنا بحذر منه كل شعوب الدنيا".
وتابعت: "ربنا يشفيني، وشكرا على حب الجمهور اللي أنا شايفه، الحمد لله، لكن لازم كلنا ناخد بالنا، وادعوا لماما لأنها أكتر حد في الدنيا خايفة عليه".
وكشفت صابرين عن طريقة العدوى التي تلقت بها الفيروس حيث أصيبت قبلها شقيقها وزوجته، ثم انتقلت إلى زوجها ونجلها "نور".
ومن جانبها نفت صابرين أن تكون قد أُصيبت نتيجة مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، حيث قالت عن هذا: "المهرجان بعيد تماما عن إصابتي بكورونا، ده أنا حتى كنت بحط كحول لكل النجوم اللي جنبي".
وتابعت صابرين في حديثها: "كورونا جاتلنا من غير أعراض، ولولا فقدان حاسة الشم مكناش عرفنا، أنا لحد امبارح مكنش عندي أعراض، لكن ظهر عليّا بالليل صداع وزوري ووجع في جسمي، وربنا يستر على ماما".
ووجهت نصيحة للجمهور قائلة:" وأبوس إيديكم خلوا بالكم لازم تتبعوا الإجراءات الاحترازية، كفاية إني وأولادي في نفس البيت ومش عارفين نشوف بعض". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار