إطلالات المشاهير ومدونات الموضة في عيد الأضحى 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ يومين
إطلالات المشاهير ومدونات الموضة في عيد الأضحى 2021
مقالات ذات صلة
بعد أزمة حلا شيحة نجوم ندموا على مشاركتهم في أعمال فنية
إطلالات النجمات بحفلات عيد الأضحى 2021
تألقي بإطلالة صيفية في العيد على طريقة النجمات

اهتمت الكثير من النجمات ومدوني الموضة بمشاركة متابعيهم بأحدث الإطلالات في أيام عيد الأضحى 2021. وقد شاركت هذه الإطلالة سواء عند قضاء وقت ممتع مع أسرتها أو حتى عند السفر والاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة. 

ولكن اهتمت كل المشاهير بأن تكون إطلالتها عصرية مميزة مناسبة لأجواء عيد الأضحى 2021. وذلك بارتداء العبايات والقفاطين أو حتى الفساتين الملونة المناسبة لأجواء العيد، هذا إلى جانب ظهورهن بالأزياء الأنيق التي منحتها إطلالة جذابة.

مشاهير بالعبايات في عيد الأضحى 2021

اختارت الكثير من النجمات مشاركة متابعيها بارتداء القفطان أو العباءة أو الجلباب الشرقي. وذلك لمنحهن مظهر جذاب يتوافق مع أجواء عيد الأضحى 2021. التي يمكن أن تلهمك أنتِ أيضاً أفكار للحصول على إطلالة عصرية جذابة في العيد.

بثينة الرئيسي

اهتمت النجمة بثينة الرئيسي بمشاركة متابعيها في عيد الأضحى بارتداء عباءة باللون النبيتي بتصميم عصري مع بعض التطريزات على الصدر والأطراف بشكل جذاب. كما نسقت معها حجاب من نفس لون العباءة بشكل هادئ وبسيط وحذاء كلاسيكي باللون الأسود.

نسرين طافش

فضلت النجمة نسرين طافش مشاركة متابعيها إطلالة ناعمة بالعباءة البيضاء التي تعد واحدة من القطع الكلاسيكية المفضلة لدى كل امرأة. والتي تم تطريزها بتفاصيل الزهور الذهبية بشكل بسيط على أحدث الأكتاف لمظهر راقي وجذاب. وقد نسقها معها طرحة باللون الأبيض بشكل هادئ وبسيط.

نهى نبيل

اعتمدت مدونة الموضة نهى نبيل قفطان أصفر بتصميم شرقي جذاب الذي تميز بطبقتين الأولى بأكمام طويلة والثانية فضفاضة. ونسقت معه قلادة ذهبية وحزام خصر من نفس اللون مميز منحها مظهر سعودي جذاب. 

العنود بدر 

اعتمدت الجلباب الشرقي بتصميم البسيط المزين بالزهور بطريقة عصرية وقد نسقته مع أقراط ملونة لمنحها إطلالة جذابة مناسبة لعيد الأضحى 2021 بشكل رائع. واختارت معه كلاتش جلد باللون الأحمر بتصميم عصري رائع.

مريم الأبيض

اختارت مدونة الموضة ومصممة المجوهرات مريم الأبيض مشاركة متابعيها بالقفطان الأخضر الزيتي المفتوح بتصميمه العصري الجذاب . ونسقت معه حقيبة بتصميم رائع من دار Sarah"s Bag.

إطلالات صيفية كاجوال للمشاهير في عيد الأضحى

هناك الكثير من المشاهير من فضلت ملابس صيفية كاجوال بتصميم عصري جاء مناسب لإطلالتهن على الشاطئ أو حتى مع عائلتهم في المنزل. 

هيفاء وهبي 

شاركت النجمة هيفاء وهبي جمهورها بجلسة تصوير جديدة ترتدي فيها فستان بني قصير منقط ومنسق مع كارديجان قصير وكان بجانبها الكثير الخروف تعبيراً عن أجواء عيد الأضحى. 

هنا الزاهد 

اهتمت النجمة هنا الزاهد الملابس العملية الكاجوال لإطلالة عيد الأضحى وذلك بارتداء تي شيرت أسود بسيط منسق مع بنطلون جينز ممزق رمادي داكن. وقد نسقت هذه الإطلالة مع إكسسوار شعر باللون الأبيض والأسود الذي جاء مناسب لإطلالتها العصرية.

نجود الرميحي

خطفت الأنظار مدونة الموضة نجود الرميحي بإطلالتها في عيد الأضحى خاصة وأنها ظهرت إلى جانب زوجها وأطفالها. وقد اختارت اعتماد فستان باللون الأرجواني اللافندر مزين بنقوش الزهور والذي تميز بأكمام منفوشة بشكل عصري أكثر من رائع.

أسيل عمران

دائماً ما تشتهر أغلب إطلالات أسيل عمران بالطابع البسيط الهادئ خاصة خلال الاستمتاع بأجازة الصيف. لهذا اختارت اعتماد تنورة ميدي مطبوعة منسقة مع تي شيرت أبيض بسيط لإطلالة عيد الأضحى في أول يوم.

أزياء أنيقة للمشاهير في العيد

الأزياء الأنيقة بتصميم راقي كانت اختيار بعض المشاهير ومدوني الموضة في عيد الأضحى 2021. والتي كانت اختيارهم سواء في الإطلالات الصباحية أو بعد الظهيرة. والتي يمكن أن تعتمديها أنتِ أيضاً للحصول على مظهر رائع.

سيرين عبد النور

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها بإطلالتها في عيد الأضحى 2021 من خلال جلسة تصوير ترتدي فيها بدلة باللون الأبيض منسقة مع توب فضي لامع. وقد نسقت هذه الإطلالة مع حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي باللون النود.

مودل روز

أثارت الجدل مودل روز بإطلالة عيد الأضحى 2021 وذلك بارتدائها توب كورسيه باللون الأرجواني منسق مع تنورة لف بتصميم الـ Wrap ستان من نفس لون التوب. والذي جاء مناسب للإطلالة العصرية الأنيقة التي دائماً ما تفضل اعتمادها.

فرح الهادي 

اهتمت فرح الهادي بمشاركة متابعيها بمواكبة موضة نقوش الحيوانات وبالتحديد الزيبرا Zebra. وذلك بارتداء فستان ميدي منفوش بتصميم عصري أنيق جاء مناسب لأجواء عيد الأضحى في إطلالات بعد الظهيرة.