إطلالات رمضانية مميزة على طريقة دنيا بطمة وابنتاها

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أبريل 2021
إطلالات رمضانية مميزة على طريقة دنيا بطمة وابنتاها
مقالات ذات صلة
أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي أثارت بها الجدل وعرضتها للهجوم
دنيا بطمة تتعرض للانتقادات بعد ظهورها بشورت ضيق
دنيا بطمة تخطف الأنظار بإطلالات مختلفة تبرز حملها

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عدداً من جلسات التصوير الجديدة والتي جمعتها بابنتيها زوزو وليلي روز وظهرت فيها بنفس الملابس معهن.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع إطلالات دنيا بطمة وبنتيها خاصة انها جاءت تحمل أجواء شهر رمضان، وجاءت تصميمات الملابس مستوحية من الإطلالات المغربية والرمضانية.

وارتدت دنيا بطمة عدداً من العباءات مميزة التصميم  وظهرت ابنتاها زوزو وليلي روز بالملابس نفسها وحصدت الصور تفاعلاً كبيراً، بعدما بدت فيها دنيا بطمة بملامح عفوية.

وفي الصور بدت ابنتها الكبرى تشبهها لحد كبير، بينما أخفت ملامح طفلتها الصغيرة التي أنجبتها مؤخراً.

كما نشرت بطمة صوراً لابنتيها معاً، ووصفت نفسها بأنها أم البنات، وأنهما بالنسبة لها أحلى بنات في الدنيا، داعيةً الله أن يحفظ جميع الأطفال، متمنية أن يرزق كل محروم بالذرية الصالحة.

إطلالة دنيا بطمة

 على جانب آخر دنيا بطمة كانت قد صدمت الجمهور بإطلالة جديدة بعد وضع حلق جديد من الشفاه والأذن وهو ما استقبله أيضاً الجمهور باستغراب شديد واعتبره البعض تغيير جريء في إطلالتها ومظهرها ككل.

رشاقة دنيا بطمة بعد الولادة كانت أمر آخر أثار استغراب الجمهور حيث انهالت عليها الأسئلة حول الطريقة التي اعتمدت عليها لخسارة الوزن بهذه السرعة بخاصة أنه لم يمر أكثر من شهر على ولادتها في حين تم تداول صورة أخرى لها من داخل المنزل وهي تجلس مع إحدي صديقاتها مما كشف استخدامها للفوتوشوب لتبدو بهذه الرشاقة و نحافة الخصر

دنيا بطمة بعد عمليات التجميل

وكانت دنيا بطمة  قد أثارت الجدل بسبب إجراء الكثير من عمليات التجميل التي بدلت ملامحها كان آخرها منذ فترة قصيرة حيث ظهرت بخصر منحوت وملامح وجه وشكل أنف مختلف تماماً مما دفع الجمهور للتساؤل حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة.

ولفترة طويلة من الزمن نفت دنيا بطمة فكرة الخضوع لعمليات تجميل ولم تعترف بها أبداً وهو ما تسبب في استياء الجمهور منها بخاصة وأنها تغيرت كثيراً في السنوات الأخيرة.

دنيا بطمة قبل وبعد

ولفتت دنيا بطمة الأنظار مؤخراً بأحدث صورها التي نشرتها عبر "انستقرام" بدون مكياج وبدت فيها ببشرة صافية نقية، حيث أوضحت أنها تخلت عن البوتوكس والفيلر من وجهها بسبب حملها في طفلها الثاني، وبالتالي فقد ارتاحت بشرتها من إجراءات التجميل والإضاءة والمكياج الذين يسهمون في الإضرار بالبشرة بعد إحياء الحفلات وحضور الفعاليات والمناسبات.