إطلالات مناسبة لشهر نوفمبر بأزياء رائعة للطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
إطلالات مناسبة لشهر نوفمبر بأزياء رائعة للطقس المتقلب
مقالات ذات صلة
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع
أنواع البناطيل الجينز الأساسية لهذا الموسم

يعتبر شهر نوفمبر موسم السترات الصوفية الضخمة والأوشحة والجوارب وكل الأشياء المريحة وعلى الرغم من أننا اعتدنا بالتأكيد على ارتداء السراويل الضيقة والسترات المريحة كل يوم في السنوات الماضية، إلا أن ذلك لم يعد يبدو جديداً بعد أن لم نرتدي شيئاً سوى البدلات الرياضية والسراويل الرياضية في الأشهر القليلة الماضية. 
لذلك، قمنا بتجميع أفكار ملابس خريفية لشهر نوفمبر من شأنها أن تجعل مظهرك أفضل في الطقس المتقلب.


حيلة الطبقات

إذا كنتِ لا تزالي في حالة إنكار موسمي، فحاولي وضع سترة دافئة تحت الياقة العالية أسفل السالوبيت المفضل للبقاء بمظهرك لطيف ودافىء.

جربي إطلالة محايدة جديدة

قومي بتحديث اختيارك للألوان المحايدة من الأسود والأبيض والرمادي لتشمل ظلال من اللون الوردي الفاتح والبني الفاتح، تتوافق هذه الظلال الملونة أيضاً بشكل جيد مع مطبوعات الحيوانات، فهي توفر فقط إحساساً أكثر نعومة لا يمكننا الحصول على ما يكفي منه.


اجعلي يومك مشرقاً مع لمسة من اللون الأصفر

خذي إشارة من أوراق الشجر المتغيرة واضيقي وميضاً من الأصفر مع سترة وحقيبة يد كلاسيكية بألوان أحادية.

الظلال الزرقاء الهادئة

إذا كنتِ في حاجة إلى جلسة تأمل باردة أكثر من الألوان المبهجة المشرقة، فحاولي مزج ومطابقة ظلال الأزرق السماوي.

استثمري في معطف المطر الأنيق

من السهل جداً ممارسة التدرجات اللونية الداكنة أو المظلمة في يوم ممطر ولكن يمكن أن تكون سترة المطر ذات اللون البرتقالي الفاتح أو الأحمر الكرز بمثابة معزز كبير للمزاج عندما يكون الطقس كئيباً. 

استبدلي حزام حقيبتك من أجل وشاح حريري

قومي بفك حزام الجلد أو المصنوع من القماش الذي يأتي مع الحقيبة يدكِ وبدلاً من ذلك ضعي وشاحاً طويلاً حريرياً عبر الحلقات للحصول على لمسة مثيرة للاهتمام، حتى لو تركتيها معلقة فضفاضة وتحمل حقيبتك، فإن القماش سيضيف لمسة ترحيب إلى مجموعتك.

ارتدي كارديغان كبير الحجم مع جينز واسع

لاختبار الحجم في إطلالة واحدة؟ الحيلة معها كارديغان المناسب للطقس المتقلب وجينز واسع والنتيجة هي مزيجنا المفضل المريح والأنيق. 

امنحي قميصك الكاروهات لمسة أنيقة

كيف يمكن للمرء أن يجعل ملابس خارجية كاجول وقطعة قماش الدنيم تبدو مصقولة؟ مع إضافة زوج من الأحذية ذات القدمين المربعة باللون الكريمي ونظارات الشمس الساحرة. 

استبدلي الطقم الرياضي بمجموعة محبوكة

بدأت جاذبية ارتداء لا شيء سوى القطع الرياضية طوال اليوم في التلاشي، جربي التنورة المحبوكة والسترة الصوفية بدلاً من البنطلون الفضفاض والكنزة ذات الياقة الهاي كول حتى أفضل إذا اخترتِ واحدة بلون أو نقش غام وستحصلين على إطلالة رائعة لشهر نوفمبر.

ارتدي أسلوب الموضة

نعم، يعتبر الصوف ممتاز لإبقائك دافئة ولكن عند ارتدائه مع بنطلون قصير وكعب بنقش الجيوانات ونظارات شمسية، يصبح على الموضة لمجموعة معتمدة من محرري الموضة.

استمتعي بأساسياتك

استبدلي السترة الدنيم ذات اللون الأزرق الغامق بأخرى ملونة أو حتى ألوان Tie Dy، ثم قمومي بتحديث بنطلونك الجينز أو سروالك الأسود لبعض السراويل القصيرة ذات اللون الأخضر مع الأحذية البيضاء السادة للحصول على لون محايد بنفس القدر ولديكِ زوج غير متوقع يسهل ارتدائه بشكل مدهش.

ارتدي سترتين في إطلالة واحدة

في الأيام الباردة التي لا تحتاري فيها بين الجاكيت الدنيم أو المعطف الصوف، جربي ارتداء سترتين أخف وزناً فوق بعضهما البعض للحصول على مظهر سهل الطبقات.

اضيفي القليل من اللون 

حتى لو كنتِ بالفعل ترتدين الألوان الزاهية وبعض الألوان الصامتة المختلفة، فإن لمسة صغيرة من اللون البرتقالي الساطع أو الأصفر الساطع يمكن أن يضفي فجأة على إطلالتك مظهراً جديداً تماماً.

الأزياء المبطنة

يمكنك الاستغناء قليلاً عن المعاطف الصوف وجربي القطع المبطنة الأنيقة المستوحاة من اللحاف.