إطلالة الدكتورة خلود المنزلية في رمضان تقلب السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أبريل 2020
إطلالة الدكتورة خلود المنزلية في رمضان تقلب السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
صور أزياء مودل شادن الرمضانية تشعل انستقرام.. هذه أجمل إطلالاتها!
زيني إطلالاتك المنزلية في رمضان بأقراط ضخمة على طريقة الدكتورة خلود
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير

هزت إطلالة الدكتورة خلود المنزلية في رمضان مواقع السوشيال ميديا، حيث أطلت الفاشينيستا الكويتية بفستان يمزج بين الأناقة والتصميم المريح الذي يتيح حرية الحركة.

إطلالة الدكتورة خلود المنزلية في رمضان

وأطلت الدكتورة خلود بعباءة بيضاء مع كارديغان طويل ممتد، حيث كانت مشغولة بخيوط ذهبية وملونة مستوحاة من البيئة العربية، وتزينت بحزام للخصر يبرز قوامها.

إطلالة الدكتورة خلود المنزلية في رمضان

الإطلالة تصلح تماماً للإطلالات المنزلية في ظل الحجر المنزلي المفروض خوفاً من انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، فهي تمتاز بخامتها المريحة وألوانها الملائكية التي تهدئ الأعصاب، كما أن تطريزاتها تبعث على البهجة وتزيد التصميم حيوية.

إطلالة الدكتورة خلود المنزلية في رمضان

وأكدت الفاشينيستا الكويتية أن التصميم الذي اختارته جزائرياً، موضحة أنه من الأزياء التقليدية هناك والمرتبطة بأسلوب الحياة في دول شمال أفريقيا.

الدكتورة خلود

فارق العمر بين الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين

وبينت الفاشينيستا الكويتية خلال بث مباشر لها منذ بضعة أيام، أنها تكبر زوجها مودل أمين بحوالي سنة و5 أشهر، موضحة أن أول ما ستفعله بعد نهاية الحجر المنزلي وحظر التجول هو الذهاب لبيت جدتها والاطمئنان عليها وكذلك زيارة والدتها ووالدها وأشقائها لأنها اشتاقت لهم جميعاً، كما أعلنت أنها ستسافر في عطلة مع أسرتها للخارج.

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت أسرة الدكتورة خلود قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

جنسية الدكتورة خلود

وكشفت الدكتورة خلود أنها تحمل الجنسية الكويتية "الأولى بالتأسيس" وليست مجنسة، ولكنها أكدت أنها لا ترى هناك مشكلة إذا كانت تحمل جنسية أخرى، مؤكدة أنها ستفتخر بأصولها دائماً في كل الأحوال، ساخرة ممن ينشرون عنها شائعات بأنها ليست كويتية الأصل.