الدكتورة خلود تزور فرح الهادي في منزلها وهكذا تعاملت مع ابنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
الدكتورة خلود تزور فرح الهادي في منزلها وهكذا تعاملت مع ابنها

دعت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي، صديقتها ومواطنتها الدكتورة خلود لزيارتها في منزلها، وتوجهت خلود لتلبية الدعوة وقضاء ساعات متواصلة مع فرح في المنزل، ومعاملتها مع آدم خطفت الأنظار.

الدكتورة خلود تحمل آدم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من المقاطع المصورة التي جمعت بين الدكتورة خلود وفرح الهادي في منزل الأخيرة، حيث قضى الثنائي وأبناؤهما وقتاً ممتعاً.

واستقبل الفنان عقيل الرئيسي الدكتورة خلود بالترحاب، وشارك صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي وكتب عليها "زارتنا البركة" مرحباً بصديقة زوجته وابنتها خلود الصغيرة التي تناديها لولو.

وفي فيديو طريف ظهرت الدكتورة خلود وهي تحمل آدم ابن عقيل الرئيسي وفرح الهادي، فيما كانت فرح تنظر لها بغيظ بينما أشارت لها الأخرى وكأنها ستحمل ابنها وتذهب.

شاهدوا الفيديو

وفي فيديو آخر ظهرت الدكتورة خلود وهي تحمل آدم بينما كانت تلاعبه والدته التي أخذت في إضحاكه بينما انشغل الصغير عنها بالنظر في اتجاه آخر لتعلق فرح الهادي قائلة: "عين على أبوه وعين على البنت" تقصد لولو ابنة خلود.

توالت التعليقات على الفيديوهات التي تمت مشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي لفرح الهادي والدكتورة خلود، وتفاعل النشطاء خاصة مع اعتقاد البعض بأن هذا الظهور هو الأول الذي جمع بين مشهورتي سناب شات الكويتيتين، مع أن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً.

فرح الهادي والدكتورة خلود

الصلح بين فرح الهادي والدكتورة خلود تم قبل سنوات، كما انتهت جميع الخلافات التي كانت قائمة بينهما، والتي أكدت فرح الهادي في لقاءات سابقة عنها أنها كانت خلافات تافهة ولم يكن هناك احتكاك مباشر أو خلاف حاد قد وقع بينهما، فيما حرصت خلود على زيارة فرح بعد ولادتها وحضور سبوع آدم عند ولادته قبل عدة أشهر.

وكانت الدكتورة خلود قد ألقت مزحة يوم السبوع حول خطبة ابن فرح الهادي المولود لإحدى بناتها، مؤكدة أنها شخصية طيبة وهادئة وستقف معه ضد ابنتها أي ما كان المخطئ سواء كانت هي أو هو، لتوضح فرح الهادي أن الدكتورة خلود قد طلبت يد ابنها لإحدى بناتها، لتتدخل فوز الفهد قائلة "ما أنا عندي فوز" لتقول الدكتورة خلود معلقة على تعقيب صديقتها: "غارت فوز".

الدكتورة خلود فرح الهادي

وكان خلافاً قد وقع قبل عدة سنوات بين الصديقتين فرح الهادي والدكتورة خلود، بسبب مشادات كانت قد وقعت بينهما في تلك الفترة، على إثر انتشار شائعات تؤكد أن فرح كانت تتحدث إلى بعض المعلنين وتسألهم عن سبب الإعلان مع خلود، فيما يمكنها تقديم نفس المحتوى الذي تقدمه الأخيرة.

بعد خلافات الإعلانات أكدت فرح الهادي عام 2018 وبعد فترة قصيرة من زواجها، أنها حامل في طفلها الأول، وبعد فترة قصيرة أعلنت إجهاضها، مما دفع البعض لاتهام الدكتورة خلود بأنها السبب وراء إجهاض فرح بسبب المشادات التي وقعت بينهما على سناب شات.

الدكتورة خلود تزور فرح الهادي في منزلها وهكذا تعاملت مع ابنها

وبعد فترة وقع الصلح بين الدكتورة خلود وفرح الهادي، ليبدأ خلاف جديد بعدها بمدة قصيرة، أتبعه صلح غريب وقع بينهما بعد التحقيق معهما في مقر النيابة الكويتية على خلفية قضية غسيل أموال المشاهير المعروفة إعلامياً والتي لاقت صدىً كبيراً قبل سنوات قليلة.

وكان الصلح قد وقع بين فرح الهادي ودانة الطويرش والدكتورة خلود، بالتزامن مع تصالح الإعلامية حليمة بولند مع الفاشينستا نهى نبيل، لتعلق وقتها دانة على هذه المصالحة العامة قائلة "كلنا تصافينا الحين نعادي منو"؟

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي كانا قد استقبلا ابنهما آدم الرئيسي، في منتصف شهر أغسطس الماضي، كما حرصا على تجهيز حفل سبوع مميز حضرته كثير من المشهورات بالكويت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار