إطلالة هند القحطاني الجريئة بمقطع فيديو تعرضها لوابل من الانتقادات

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 07 سبتمبر 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 07 سبتمبر 2020
أشعلت إطلالة السعودية هند القحطاني الجريئة بمقطع فيديو
مقالات ذات صلة
عبدالعزيز الشمري يتحدث بصراحة عن مرضه الخطير ويكشف وضعه الصحي الآن
تطور مقلق في الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي
خبر وفاة دارين البايض يتصدر الترند وتعليق فوري من الفنانة الشابة

أشعلت إطلالة السعودية هند القحطاني الجريئة بمقطع فيديو حالة من الانتقادات بين متابعي نجمة "سناب شات" المثيرة للجدل.

إطلالة هند القحطاني الجريئة بمقطع فيديو 

فقد أطلت هند القحطاني بملابس جريئة كاشفة عند منطقة الصدر، وهي تتحدث في مقطع الفيديو عن ارتباط الأخلاق بحشمة الملابس أو ارتداء الحجاب، مما عرضها لانتقادات حادة من جانب متابعيها الذين اتهموها بتعمد إثارة الجدل بتخطي الحدود الحمراء من جديد بأزيائها.

وفي خطوة غير متوقعة، قامت هند القحطاني بتعطيل صفحتها عبر "انستقرام"، حيث يعتقد البعض أنها قامت بهذا التصرف للهروب من انتقادات متابعيها والتعليقات المتنمرة التي تحرض على الاعتداء عليها جسدياً لكي تتوقف عن إثارة الجدل.

ترويج هند القحطاني ملابس داخلية نسائية

وظهرت هند القحطاني مؤخراً في مقطع فيديو وهي ترتدي بعض قطع الملابس النسائية الجريئة، وقامت بعرضها أمام الكاميرات، ثم فتحت صندوق المنتجات الخاصة بالمنتج وبدأت في استعراضه قطعة قطعة أمام الكاميرات، وهو ما اعتبره الكثيرون نوعاً من خدش الحياء، فشنوا حملة عنيفة للهجومية عليها واتهموها بتخطي كل الخطوط الحمراء.

هند القحطاني تستعرض نحافة خصرها 

وكشفت نجمة سناب شات السعودية من خلال مقطع فيديو آخر عن نحافة خصرها المنحوت، حيث استعرضت شكله عن قرب من خلال حديثها لمتابعاتها، تحثهن على إتباع حميات غذائية صحية تعيد إليهن الرشاقة وتجعلهن يتمتعن بقوام مثالي.

غير أنها تعرضت للهجوم من جانب البعض، وأشارت إليها أصابع الاتهام بأنها تتعمد استعراض نحول قوامها أمام الكاميرات بغرض لفت الانتباه.

هند القحطاني تعلن بصراحة شروطها للزواج من جديد

وقالت هند القحطاني في مقطع فيديو مؤخراً إنه لا توجد لديها أية خطط للزواج حالياً، مشددة على أنها لا تعيش قصة حب حالياً وهو السبب الرئيسي الذي قد يدفعها لاتخاذ هذه الخطوة في المستقبل، كاشفة أيضاً عن أن انشغالها في عملها يمنعها من التفكير في هذا الأمر.

أما عن شروطها للزواج، فقد أكدت نجمة السوشيال ميديا السعودية أن زوجها يجب ألا يكون عربياً على الإطلاق، فهي تريد الزواج من شخص يحمل الجنسية الأمريكية، كما اشترطت أن تكون واقعة في حبه أولاً، وأن يكون محباً لأطفالها بنفس قدر حبه لها.

 وبالنسبة للصفات الشخصية لعريس المستقبل، قالت هند القحطاني إنه تريده متعاوناً ومسؤولاً ويؤمن بالمساواة وليس متعنتاً.

لمتابعة المزيد من أخبار مشاهير الخليج عبر السوشيال ميديا، تابعي موقع ليالينا