إعلامية سعودية تثير الجدل وتعرض الزواج على رعش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
إعلامية سعودية تثير الجدل وتعرض الزواج على رعش
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يحتفل بعيد ميلاد خطيبته فرح مراد: نورتي حياتي
أول ظهور لوالد دانة القحطاني بعد الحادث المؤلم وفيديو يكشف التفاصيل
الرحلة أول فيلم أنيميشن سعودي ياباني يصل 9 دول عربية

أثارت فتاة أطلقت على نفسها اسم "الإعلامية سارة" جدلاً بعرضها الزواج على مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي رعش عبر مقطع فيديو.

فتاة تطلب الزواج من رعش

وفي الفيديو قالت الإعلامية سارة:"حابة أتقدم له على سنة الله ورسوله، والمهر علي وموافقة على كل الشروط وأتمنى يوصل الفيديو لرعش".

وتداول المغردون هاشتاج #الإعلامية_سارة_تخطب_لنفسها"، متصدراً قائمة التريند في تويتر السعودية.

وانتقدت كثير من التعليقات الفيديو واعتبروا أنها تريد الشهرة لمحاولة تقليدها طلب بعض الرجال الزواج من مشاهير السوشيال ميديا.

وقالت إحدى المتابعات: "هذه رعش فئة الحريم، تطلع بعد كذا تطلب رجل ثاني وكل مرة تطلع ترند، منو فهمها أن الشهرة كذا"، وعلق آخر:"والله رعش على علاته ما يقبل فيك تخيلي، طالعة وقاصة رأسها وحركات غموض وتسمي نفسها إعلامية كله ترند وخلاص".

رعش يتقدم لطلب يد لجين عمران

وكان هاشتاغ "مهر لجين عمران ناطحة سحاب" تصدر منذ أيام التريند على موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية، بعدما قام أحد مشاهير تطبيق "سناب شات" السعودي رعش بطلب يد الإعلامية السعودية لجين عمران، مقابل مهر ناطحة سحاب.

ظهر السعودي رعش على حسابه الشخصي على تطبيق "سناب شات" من خلال مقطع فيديو، يطلب يد الإعلامية لجين عمران قائلًا : " لجين عمران قولوا لها رعش يطلبك على سنّة الله ورسوله تبين فلوس موجودة تبين أبراج موجودة، تبين من الأبراج هذي شريت لك ترا ما امزح".

وأكمل كلامه أمام الكاميرا حيث وقف وخلفه أبراج وعلق عليها قائلًا : " لجين عمران فيها مميزات ماهي موجوده عند نساء العالم كلها، مميزات لجين عمران زوجتي المستقبلية مره شخصيتها قوية واثقة من نفسها فيها حنان وعطف ومره صادقة، فيها رحمة جمال وزين ومتعلّمة ".

واختتم كلامه قائلًا : "إن حظرت خلت البنات كلهن على جنب، وقولها تختار من الأبراج هذي ولو ما عجبها نبني لها برج جديد لين تقول يا رعش وقف ألف دور ألفين دور والي يسعى لي من المتابعين يأخذ من هذي البيوت".

رعش السعودي يطلب يد دكتورة يومي

وهذه ليست الحادثة الأولى التي يقوم بها رعش بطلب يد الدكتورة يومي من خلال تطبيق " سناب شات" فقد قام رعش من قبل بطلب يد نجمة المواقع اللبنانية يمنى خوري التي لها شهرة كبيرة باسم "الدكتورة يومي"، حيث قام بنشر فيديو أيضًا خلال صفحته وقال معلقًا به " أنه حاول التواصل معها لكنه لم يتمكن من ذلك"، استكمل حديثه بأنه مستعد أن يطلب يدها، ويقدم لها مهر بقيمة مليوني ريال وسيارة "رانج روفر" فارهة.

وظهر رعش في فيديو لها مرة آخرى على حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات موجهاً حديثه إلى متابعيه قائلاً:"أبيكم تخطبون لي ريم عبدالله، الشيحة وسلموا لي عليها سلاماً كثيراً، وقولوا لها رعش بيسلم عليكي ويبيكي على سنة الله ورسوله".

وعرض رعش مهراً على ريم عبد الله مقابل ناقة أو جمل أو قيمة قعود تاركاً لها تحديد ما ترغب فيه من قيمة المهر، متابعاً:" أنا رجل عندي نياق، وأقل ناقة تساوي 700 ألف ريال، وعندي ابكار وقعيدان وجمل، لكن شوفوا لي مهرها هل هو قيمة قعود أو بكرة أو جمل أو ناقة!، لأن عندي نياق من سلالة جد جدي".