سعودي يطلب الزواج من الدكتورة يومي بمهر خرافي وسيارة رانج روفر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
مقالات ذات صلة
سعودي يطلب الزواج من بدور البراهيم بمهر 2 مليون ريال
شيلاء سبت تتلقى عرض زواج بمهر خرافي
عرض زواج لشيلاء سبت من رجل أعمال سعودي بمهر 5 مليون ريال

أثار سعودي الجدل بطلبه الزواج من الدكتورة يومي،  حيث عرض عليها مهر بمبلغ خرافي، وسيارة ماركة رانغ روفر أحدث موديل، ليشعل بطلبه منصات التواصل الاجتماعي.

سعودي يطلب الزواج من الدكتورة يومي بمهر خرافي وسيارة رانج روفر

وقال السعودي في مقطع الفيديو المثير للجدل: "مسكم الله بالخير حبايبي، قبل فترة جه شخص عزيز على قلبي، هي الدكتورة يومي، فأنا أعلن من هذا المنبر، إني  أقول إنها في حالة موافقتها على الزواج مني إني اعطيها مهر بمبلغ مليوني  ريال وسيارة رانج أحدث موديل".

من هي دكتورة يومي

يمنى خوري، أو كما تعرف باسم دكتورة يومي، هي فتاة لبنانية ذاع صيتها عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال نقاشاتها المثيرة للجدل دائماً حول الرجل والمرأة وعلاقتهما، إلى جانب إطلالاتها الجريئة التي تعرضها لانتقادات واسعة طوال الوقت.

شاهدي أيضاً: ريان جيلر يكشف تهديد والده له بالقتل ويناشد السلطات السعودية بحمايته

لدكتور يومي ما يزيد عن 600 ألف متابع عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، ومن خلال حسابها الشخصي تشارك اللبنانية الشهيرة متابعيها العديد من الإطلالات التي تشعل بها منصات التواصل الاجتماعي بسبب ما يعتبره المتابعون جرأة زائدة لا تناسب تقاليد الجتمعات العربية.

تصريحات دكتور يومي

يومي خوري، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وزادت شهرتها بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل التي قدمتها لمتابعيها حول علاقة المرأة بالرجل، فكانت اللبنانية الشهيرة قدمت مجموعة من النصائح حول خيانة الرجل، معتبرة أن الحل الوحيد لتتجنب المرأة خيانة الشريك هو أن تخلصه من أمواله كاملة، لتشتهر بعبارتها: "خلصيله مصارياته".

هذه النصيحة والنصائح الأخرى حول علاقة المرأة بالرجل تسببت في حالة واسعة من الجدل حول دكتورة يومي، وعرضتها لهجوم واسع وانتقادات حادة من متابعيها اللذين اعتبروا أنها تدعوا لاستغلال الرجل، وهو ما يعد انتقاص من قيمة المرأة لتخرج يومي من مجرد كونها تثير الجدل بتصريحات صادمة وتدخل من باب واسع للاتهامات التي تتعلق بإهانة المرأة والدعوة لاستغلال الرجل.

دكتورة يومي بعد التجميل

يظهر على ملامح دكتور يومي نتائج العديد من استخدام تقنيات التجميل مثل الفيلر والبوتكس خاصة على وجنتيها والشفتين، ولكن ما يلفت الانتباه للبنانية المثيرة للجدل هو إطلالاتها التي تتميز بجرأتها.

فتشارك يومي متابعيها العديد من الصور التي تكشف عن تفاصيل حياتها وأماكن التنزه المفضلة لها، حيث تنشر يومي العديد من الصور التي تظهر فيها في وجهات سياحية مميزة وتستعرض فيها إطلالاتها البحررية الجريئة.

إطلالات الدكتورة يومي

تثير دكتورة يومي الجدل بإطلالاتها الجريئة دائماً، والتي تعرضها  لانتقادات وتفتح عليها أبواب واسعة من الهجوم، خاصة وأنها تتنقل بين العديد من الدول العربية على رأسهم السعودية والتي تقيم فيها لفترات طويلة، وهو ما يزيد من حدة الانتقادات ضدها حيث يعبر المتابعون عن استفزازهم بإطلالاتها التي يصفوها بالجريئة والخارجة عن حدود القيم والعادات.

شاهدي أيضاً: طليق مودل روز يشارك فيديو لبيت الزوجية وأغراض روز تملأ المكان

 فتشارك يومي متابعيها صورها بملابس البحر، وأخرى ترتدي فيها فساتين قصيرة لافتة للأنظار وتبرز أنوثتها، ولكن هذه الإطلالات تستفز متابعيها من الدول العربية.