إلهام الفضالة تخضع لعملية جراحية وتفاجئ جمهورها بصورة من المستشفى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
إلهام الفضالة تخضع لعملية جراحية وتفاجئ جمهورها بصورة من المستشفى
مقالات ذات صلة
قبلة من ماجد المهندس إلى أنابيلا هلال في حفله بدبي
فيفي عبده تبعث رسالة دعم إلى حورية فرغلي
درة تحتفل بعيد ميلادها بحضور النجوم

فاجئت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة جمهورها بخضوعها لعملية جراحية، ونشرت، في حسابها الشخصي، صورة لها وهي على سرير المستشفى، وهو ما أثار قلق متابعيها عليها، الذين انهالوا عليها بالتعليقات التي تتمنى لها دوام الصحة،  فيما اتهمها البعض بأنها تخضع لعملية تجميل ولا تريد أن تعترف بذلك.

ونشرت إلهام الفضالة صورة في حسابها على موقع سناب شات، ظهرت فيها وهي مستلقية على سرير المستشفى ودونت عليها: "عملية صغيرة لركبتي الحمدالله. خلصت من أخذهم للخلايا الجذعية من دهوني وحطوها بالجهاز لفرز الخلايا عن الدهون وتالي يغزوها بركبتي ويا رب".

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة وعمليات التجميل

على الرغم من كشف الفنانة الكويتية عن حالتها الصحية، وأسباب دخولها للمستشفى، لتخضع لعملية جراحية في ركبتها،  إلا أن بعض التعليقات رفضت تصديق كلماتها، معتبرين أنها خضعت لعملية تجميل ولا ترغب في الافصاح عن ذلك.

وكانت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة كشفت عن أن عمليات التجميل أثرت على أدوارها الفنية، وأعلنت، عبر لقاء سريع أجرته في برنامج "The Insider بالعربي"، عن الدور الذي لم تتمكن من أدائه بسبب إجرائها عمليات التجميل.

وقالت إلهام الفضالة خلال حوارها أن هناك دوراً لم تتمكن من تمثيله بسبب عمليات التجميل، حيث كان الدور يحكي عن قصة امرأة فقيرة، فما كان منها إلا أن أبلغت المنتج اعتذارها عن العمل نظراً لأنها خضعت لتجميل للتو من حقن بوتوكس وخيوط بالوجه، موضحة  أن سبب رفضها يعود إلى أن شكلها، لا يتماشى مع فكرة تقديم دور لامرأة فقيرة تراعي أسرتها ولا تهتم بمظهرها الخارجي، فهي تستطيع وعن جدارة تقديم شخصية المرأة الارستقراطية فملامحها تناسب بشدة، حسب قولها.

مسلسلات إلهام الفضالة

قدمت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة العديد من الأدوار التليفزيونية البارزة، ويذكر أن المسلسل جديد لإلهام الفضالة يحمل اسم"عداني العيب"، والذي يعرض لها حالياً، وذلك بعد عرض مسلسل "الكون في كفة" الذي عرض لها في الموسم الرمضاني الماضي.
 

جنسية إلهام الفضالة

بعض رواد السوشيال ميديا هاجموا منى العتيبي، ابنة الفنانة الكويتية،  وقالوا إن عمرها 45 عاماً وأن والدتها تشرف على سن السبعين، وهو ما استفز إلهام الفضالة ودفعهما للكشف عن بطاقات هويتهما لتؤكد عمرها الحقيقي وترد على المشككين فيه.

ووقتها، نشرت الفنانة الكويتية نشرت في وقت سابق بطاقة هويتها لتكشف سنها وجنسيتها بعد تعرضها للتنمر من جانب رواد السوشيال ميديا، حيث بينت أنها من مواليد 1974، أي أن عمرها 46 عاماً، موضحة أنها كويتية وبالتأكيد أصولها من الكويت ولم تقم بإخفاء جذورها أو التلاعب في عمرها كما يدعي البعض، كما أكدت أن ابنتها منى العتيبي قد وٌلدت بعد حرب تحرير الكويت حيث كانت عائلتها تقيم في السعودية وقتها.