إلهام الفضالة أصبحت جدة. شاهدوا كيف احتفلت بولادة حفيدتها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2019
هكذا احتفلت إلهام الفضالة باستقبال حفيدتها الأولى
مقالات ذات صلة
وصلة رقص مهيرة عبد العزيز تتسبب في انتقاد الجمهور لها بهذا الشكل
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
ابنة ترامب تعلن خطوبتها من شاب لبناني بآخر ليلة في البيت الأبيض

احتفلت النجمة إلهام الفضالة باستقبال حفيدتها الأولى، بعد أن وضعت ابنتها منى العتيبي طفلتها الأولى مساء أمس، حيث نشرت الفنانة الكويتية صورة تجمعها بالمولودة عبر حسابها على "انستقرام".

وكشفت إلهام الفضالة اسم حفيدتها الذي سيكون هو نفس اسمها، حيث سيتم مناداتها باسم تدليل "لوما"، وذلك من خلال منشورها عبر انستقرام، والذي كتبت فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. رزقني الله بفرحة لا يصفها أي كلام.. رزقني الله بأول حفيدة (إلهام).. فالحمد لله حمداً يليق بجلاله على أجمل عطايا الرحمن وعلى سلامة إبنتي وحفيدتي وأنا في أفضل حال".

كما نشرت النجمة الكويتية مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" رصدت من خلاله فرحتها الشديدة باستقبال حفيدتها الأولى، حيث كتبت في تعليقها: "يعيبون عليّ لأن جدة صغيرة وقصيرة تقول مو مستوعبين" ثم أكملت بقولها: "أنا الجدات الصغيرات.. متخيلة تطلع حفيدتي أطول مني بعد.. كما بناتي أطول مني".

أما منى العتيبي، فقد نشرت عبر انستقرام صورة لزوجها نواف الخالدي وهو يحمل ابنتهما، وعلقت عليها بقولها: "اللهم لك الحمد.... الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقنا الله ببنوته ( الهام نواف الخالدي ) الله يجعلها من مواليد السعاده ويجعلها قرة عين لنا 💙😇".