إلهام الفضالة وزوجها الخليجيان الوحيدان المكرّمان بتونس: هذا تعليقهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
إلهام الفضالة وزوجها الخليجيان الوحيدان المكرّمان بتونس: هذا تعليقهما

أعلن الفنان الكويتي شهاب جوهر، أنه وزوجته الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، سيتم تكريمهما في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس، والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع اتحاد الدول العربية.

وأكد جوهر، في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات"، أنهما -هو وزوجته إلهام الفضالة- الفنانان الوحيدان اللذان سيتم تكريمهما من الخليج.

وقال شهاب في مقطع فيديو نشره عبر حسابه في سناب شات: “رح يتم تكريمنا في المهرجان وطبعا إلهام من ضيوف المهرجان الفنانة الخليجية الوحيدة الي راح تكون موجودة ويتم تكريمها “، لتضيف إلهام بدورها: “شهاب الفنان الخليجي الوحيد الي راح يتم تكريمه”.

وتابع في حديث مشترك مع زوجته الفضالة: “هذا شي حلو وفخر لنا وهو يشمل جميع الدول العربية، وتعدينا الحدود الخليجية وهذا شي جميل جدا، فخر ومسوؤلية إنا شلون نحافظ على المستوى الي وصلنا له، وفي أحداث كبيرة قادمة آخر شهر 11”.

يذكر أن الثنائي الكويتي الفنان شهاب جوهر، والفنانة إلهام الفضالة، قد احتفلا بزواجهما مرة أخرى في حفل مفاجئ، أعده مجموعة من الأصدقاء، أثناء وجودهما بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، لحضور مسابقة عمار 2021، لأصحاب الههم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع هذا الخبر، وتداولته حسابات مختصة بأخبار المشاهير، وجاء في التعليقات: “تستاهلون وانتم فعلا ثنائي مناسب ومميز ولمعتوا أكثر بعد ارتباطكم الله يوفقكم”. وقالت متابعة: ”ما نقدر نقول إلا إنه فعلا نجحتوا مع بعض وزواجكم كان مثل الداعم والله يوفق الجميع”.

وعلقت أخرى: “صراحة أحس في ممثلات خليجيات يستحقون أيضا التكريم مثل حياة الفهد وهي فنانة كبيرة ليه ما تم دعوتها، وهدى حسين، وغيرهم كثير”.

تحتضنُ مدينة الثقافة في تونس العاصمة من 19 إلى 22 أكتوبر/تشرين الأول 2021 الدورة 21 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون والذي ينظمه اتحاد إذاعات الدول العربية (مقره تونس) بالتعاون مع الاذاعة والتلفزيون التونسي.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر:

وفي يوليو/ تموز الماضي، أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة زواجها من مواطنها شهاب جوهر عبر حسابها في إنستغرام.

وإلهام الفضالة، هي ممثلة كويتية شهيرة من مواليد عام 1974، بدأت مشوارها عام 2000، تزوجت مرتين ولها ثلاثة بنات من زيجتيها.

أما شهاب جوهر؛ فهو ممثل كويتي من مواليد عام 1977، بدأ مشواره في أواخر التسعينيات، متزوج سابقاً وله أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.

جديد إلهام الفضالة وشهاب جوهر:

وفنياً، انتهى الثنائي من تصوير مشاهدهما في مسلسل “حوبتي”، بطولة: إلهام الفضالة، أسمهان توفيق، شهاب جوهر، غدير السبتي، إيمان فيصل، غدير زايد، رندا حجاج وغيرهم.

ومسلسل “حوبتي” من تأليف عبدالله الرومي، وإخراج حاتم حسام وإنتاج شركة دريم بيكتشرز للإنتاج والدعاية والإعلان.

وعن إمكانية اجتماعهما في عمل فني واحد مجدداً، قال الثنائي إن هذا ممكن في حال عرض عليهما عملاً جيداً، ولكن في حالة عدم وجود سيناريو جيد يجمعهما، فسيواصلان تقديم أعمال مختلفة، يلعب كل منهما بطولتها بمفرده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار