إلهام الفضالة تتغزل في زوجها الفنان شهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
إلهام الفضالة تتعزل في زوجها الفنان شهاب جوهر

حرصت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، على مشاركة جمهورها ومتابعيها صورة من لحظات الحب والرومانسية التي تجمعها مع زوجها الفنان شهاب جوهر، وذلك أثناء تواجدهم معاً، في رحلتهم في إحدى المناطق بالبوسنة.

إلهام فضالة مع زوجها في عطلة أسرية

ونشرت إلهام الفضالة، صورتها مع زوجها عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات،  على "انستغرام" وكتبت عليها تعليقاً رومانسي موجهاً إلى زوجها وحبيبها قائلة: "يا روح روحي وفرحة عيوني …من رحلة لمنطقة الياش في البوسنة".

أخر أعمال الفنانة إلهام فضالة

وتشارك حالياً للفنانة إلهام الفضالة، في مسلسل " نفس الحنين" ، حيث تؤدي شخصية تدعى " بثينة"، في المسلسل، وتحكي الشخصية التي تلعبها إلهام فضالي عن شخصية لديها عمل في الماضي في مكان ما، سوف تعود له وتعيش فيه كل الذكريات القديمة.

ومع عرض أولى حلقات المسلسل يتبين سبب هذا الحنين، ويضم المسلسل عدد كبير من الفنانين على رأسهم إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد وعدداً آخر من الفنانين، والعمل من تأليف الكاتب محمد النشمي.

نجاح إلهام فضالة في  مسلسل أمينة حاف 2

كانت  الفنانة إلهام الفضالة، شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وذلك من خلال مسلسل " أمينة حاف 2"،حيث جاء هذا الجزء مكملاً للجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة "أمينة"، حيث تفاعل الجمهور مع القصة، خاصة مع تطور أحداث العمل درامياً، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته.

وضم  مسلسل "أمينة حاف 2" عدد من الفنانين من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار