انهيار إلهام الفضالة من فرحتها بمفاجئة زوجها لها في عيدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
انهيار إلهام الفضالة من فرحتها بمفاجئة زوجها لها في عيدها

وثق مقطع فيديو، انهيار الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، بعدما اكتشفت مفاجأة زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، لها بمناسبة عيد ميلادها، حيث عمت الفرحة الأجواء.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة إلهام الفضالة وهي تحتفل بمفاجأة زوجها شهاب جوهر لها، وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر وتداول الفيديو، الذي انتشر بكثافة كبيرة.

يشار إلى أن إلهام الفضالة تكبر شهاب جوهر بـ3 سنوات، فإلهام من مواليد عام 1974، أما شهاب من مواليد عام 1977.

مفاجأة شهاب جوهر لزوجته إلهام الفضالة:

كانت المفاجأة عبارة عن قالب حلوى كبير، مرسوم عليه صورة تجمع إلهام الفضالة وزوجها شهاب الجوهر، مع جملة تهنئة بعيد الميلاد، فضلًا عن باقة من الزهور الجميلة مغلفة بطريقة عصرية وأنيقة، بالإضافة إلى ساعة يد ماركة "كارتييه".

وظهرت علامات السعادة والبهجة على إلهام الفضالة، بمجرد أن شاهدت قالب الحلوى وفتحت الهدايا.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر:

وفي يوليو/ تموز الماضي، أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة زواجها من مواطنها شهاب جوهر عبر حسابها في إنستغرام.

يذكر أن الثنائي الكويتي الفنان شهاب جوهر، والفنانة إلهام الفضالة، قد احتفلا بزواجهما مرة أخرى في حفل مفاجئ، أعده مجموعة من الأصدقاء، أثناء وجودهما بالمملكة العربية السعودية مؤخراً، لحضور مسابقة عمار 2021، لأصحاب الههم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وإلهام الفضالة، هي ممثلة كويتية شهيرة من مواليد عام 1974، بدأت مشوارها عام 2000، تزوجت مرتين ولها ثلاث بنات من زيجتيها.

أما شهاب جوهر؛ فهو ممثل كويتي من مواليد عام 1977، بدأ مشواره في أواخر التسعينيات، متزوج سابقاً وله أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.

مفاجأة زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر:

وكشف شهاب جوهر وإلهام الفضالة تفاصيل زواجهما، لأول مرة في مقطع بث مباشر شاركت به النجمة الكويتية جمهورها، حيث ظهر الثنائي معاً يردان على كل تساؤلات الجمهور وتعليقاتهم، ليكشف الفنان الشهير كيف طلب يد زوجته وماذا كان رد فعلها. وخلال مقطع البث الحي، تلقى كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعة من التساؤلات حول علاقتهما، أولها كيف طلب الفنان الكويتي يد مواطنته الفنانة الشهيرة، وماذا كان رد فعلها، ليقول جوهر رداً على تساؤل أحد المتابعين: "الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيا قلت له فاضية قالت لي أيوه قلت لها لازم أشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها تتزوجينني فانصدمت، وبدأت الحكاية". وأشعل الثنائي التعليقات بطرافتهما.

فبعد أن أعلن شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما قائلاً إنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.مشيراً إلى أنه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، وأنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر، انهالت التعليقات التي هاجمت إلهام الفضالة واتهمتها بالتسبب في انفصال شهاب جوهر عن زوجته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار