إليسا عاشقة وعلاقتها بوائل كفوري ليست صداقة بريئة وهذا سبب الخلاف مع كارول سماحة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إليسا عاشقة وعلاقتها بوائل كفوري ليست صداقة بريئة وهذا سبب الخلاف مع كارول سماحة!

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج الحُكم الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، كان اختيار الفنانة اللبنانية إليسا لتكون بداية البرنامج اختياراً موفقاً للغاية.

صور إليسا تستمتع برفقة من تحب في ميلانو

ناقشت الإعلامية وفاء الكيلاني العديد من الأمور التي أثارت الجدل في عام 2013 ومنها علاقة إليسا بوائل كفوري والخبر الذي نشر عن زواجها من رجل أعمال عراقي وأخيراً وليس أخراً عن علاقتها بالفنانة كارول سماحة زميلتها في لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور.

بالطبع الفنانة إليسا تتمتع بنسبة ذكاء عالية وأجابت عن جميع أسئلة وفاء الكيلاني بكل صراحة وأريحية، عن علاقتها بوائل كفوري أجابت أنها تعتبر علاقتها به صداقة وعشرة عمر طويلة وترفض تسميتها بالصداقة البريئة مبررة إجابتها معتبرة أن الصداقة "صداقة" دون أي مسميات أخرى أو تصنيفات معينة.

أما عن خبر زواجها برجل أعمال عراقي وتحضيرات لحفل زواج أسطوري قالت أن هذا الخبر غير صحيح لكنها تعترف أنها عاشقة وزوجها سيكون لبناني، لكن لم يتم تحديد الترتيبات لأمر الزواج أو الإتفاق على أي شيء يتعلق بهذا الموضوع.

شاهد هنا صور فساتين اليسا كم طويل ... أيها تختارين؟

وعن علاقتها بزميلتها في لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور وضحت إليسا أنه لم تجمعها علاقة صداقة بالفنانة كارول قبل البرنامج ولم تطور العلاقة بينهما للصداقة من خلاله، وعن خلافاتهما صرحت أنها لا تعاني من مشكلة معها لكن من المحتمل أن كارول لديها مشكلة من ناحيتها، وعن عدم حضورها حفل الزفاف قالت أنها لم تتلقى دعوة لزفافها لذلك لم تحضر.

وأخيراً وليس أخراً عبرت الفنانة إليسا عن رأيها بكل من نانسي عجرم وهيفاء وهبي قائلة أنها تحب نانسي عجرم كثيراً وتعتبرها صديقة مقربة أما هيفاء وهبي فهي بالنسبة لها امرأة ذكية ووائقة من نفسها لكن ما يحدد العلاقات هو الكيمياء التي تقرب الأشخاص من بعضهم بعضاً وليس المصالح أو أي شيْ أخر.

صور اليسا وسيرين عبد النور في ميلانو
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار