إنجي كيوان تعلق على شائعة ارتباطها بعمرو دياب وتكشف عن موقف زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
إنجي كيوان تعلق على شائعة ارتباطها بعمرو دياب وتكشف عن موقف زوجها
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يطرح "الدنيا حلوة" في رمضان 2021
تركي آل الشيخ يتلقى هدية من عمرو دياب والأخير يرد: متكترش منها
محمد الشرنوبي ينافس أحمد حلمي وعمرو دياب بنفس القميص: وهذه قصته

علقت إنجي كيوان، لأول مرة على شائعات ارتباطها بالفنان عمرو دياب، والتي طالتها بعد تداول مجموعة من الصور التي ظهر فيها الثنائي في لقطات حميمة دفعت الجمهور للتفكير بأن الفنان المصري على أعتاب علاقة جديدة، لتثير الجدل بتعليقها وتكشف عن موقف زوجها مما أثير مؤخراً.

وقالت إنجي كيوان في تصريحاتها مع برنامج ET  بالعربي، إن لسبب الرئيسي وراء الضجة التي أثيرت هي عدم علم الجمهور بأنها تعمل في مجال الإعلانات إلى جانب كونها إعلامية، معتبرة أن حالة الجدل التي أحدثتتها الصور جاءت بسبب الاجتزاء، حيث تم قص زوجها من الصور لتبدوا كأنها هي وعمرو دياب فقط وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إنجي كيوان إلى أن التقارير الصحفية والصور كانت جزء من البروباجندا، إلا أن ردود أفعال الجمهور على الصور كانت بمثابة برواغندا إضافية قائلة: "كان تسويق مجاني".

وعن رد فعل زوجها وموقفه مما حدث قالت إنجي كيوان: "هو عارفني وعارف أنا إيه، وعارف علاقتنا، وقبل ما نعمل البروباجندا دي كان متوقع  اللي ممكن يحصل، فكنا مستعدين للمعركة دي".

عمرو دياب وإنجي كيوان

خلال الأيام الماضية أشعل عمرو دياب انستقرام بصوره مع إنجي كيوان، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور لعمرو دياب مع المودل الشهيرة،  وعبروا عن دهشتهم، حيث جاءت الصور بشكل حميمي وهو ما أثار اندهاش البعض حول سرعة ارتباطه بفتاتة أخرى بعد أخبار انفصاله عن دينا الشربيني، وذلك قبل أن يحسم الهضبة الأمر بنشر هذه الصور عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه الشخصي، ويؤكد أن الأمر يتعلق بإعلان لعطره الجديد.

ارتباط عمر دياب

وتصدر  عمرو دياب محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صور له مع مودل أثارت الجدل حول علاقتهما، خاصة بعد أن ظهرا وهو يحتضنها في إحدى الصور وأخرى يحملها فوق ظهره، ليتنبأ البعض بأن الفنان المصري يعيش قصة حب جديدة، وذلك قبل أن يتم الكشف عن حقيقة الأمر ويؤكد أن الأمر ضمن تصوير إعلان عطره الجديد.

عطر عمرو دياب الجديد

أطلق الفنان عمرو دياب  عطراً جديداً يحمل اسمه، خلال الأشهر الماضية، ليصبح بذلك أول مطرب وثاني فنان مصري بعد النجم العالمي عمر الشريف، والذي اتخذ هذه الخطوة في عام 1990 وأطلق من عطره 6 أنواع استمر إنتاجها حتى عام 1999.

وبعد تداول صوره مع الفتاة، نشر عمرو دياب صورة للعطر الجديد الذي يحمل اسمه، ليؤكد بذلك أن صوره مع الفتاة التي أثارت الجدل ضمن كواليس تصوير الإعلان الجديد عن عطره، الذي أطلقه في حفل كبير في ٢٢ فبراير الجاري.

إنجي كيوان

تركت إنجي كيوان عملها في القطاع المصرفي لتدخل مجال الإعلام، وشاركت في تقديم برنامج قعدة رجالة إلى جانب كل من خالد سليم ونيكولا معوض وقيس نجيب، كما قدمت كيوان بطولة الاسكواش للسيدات في الجونة قبل ذلك، وتحرص على التواجد داخل الأوساط الفنية وحضور المهرجانات دائماً، وهي فتاة متزوجة من لبناني تعرفت عليه في أبو ظبي، وأنجبت منه ولدين.

وإنجي كيوان ليست الأولى التي تثير الجدل بصورها مع عمرو دياب، وإنما سبق وتسببت إيمي سالم في جدل واسع بصورة تداولها مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي تجمعها بالفنان عمرو دياب، حيث اعتبر البعض أنها سبب خلافه مع دينا الشربيني، وأن هناك مشروع ارتباط بينها وبين الفنان المصري، وذلك قبل أن يتم نفي الأمر.

عائلة إنجي كيوان

إنجي كيوان كشفت عن أن بعض ردود الأفعال تسببت في بكائها، لافتة إلى إرسال بعض الأشخاص صوراً لها بعد تداول صورها مع عمرو دياب، إلا أنها تجاهلتها وهو ما دفع هذا الشخص لكتابة أدعية على صورها مع أبنائها وهو ما دفعها للبكاء.