أميرة أديب تعلق على رقصها مع والدها في زفاف ابن عمها وتكشف موقف إنساني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
أميرة أديب تعلق على رقصها مع والدها في زفاف ابن عمها وتكشف موقف إنساني

استعرضت الممثلة الشابة أميرة أديب رقصتها مع والدها المخرج عادل أديب في زفاف ابن عمها خالد نجل الإعلامي المصري عمرو أديب، وعلقت عليها موجهة رسالة إلى الآباء، كما كشفت موقفاً إنسانياً للعروسين لصالح غزة على هامش الزفاف.

أميرة أديب ووالدها

نشرت أميرة أديب مقطع فيديو لرقصتها في زفاف خالد عمرو أديب مع والدها عادل أديب، حيث بدا عليهما الانسجام والسعادة، وأوضحت الفنانة الشابة أن معاييرها عالية جداً بسبب والدها.

وكتبت أميرة أديب معلقة على رقصها مع عادل أديب: "معاييري في الاختيار عالية جداً بسببه" واستكملت موجهة رسالتها إلى الآباء: "إلى كل الآباء، صاحبوا بناتكم، واجعلوا الأمور سهلة في الحديث بينكم، ادفعوهن ليحكوا لكم كل شيء ويتحدثن معكم عن أي شيء حتى تلك الأشياء غير المريحة في التعبير، لأنه -ثقوا بي- أي شيء أنتم قلقون أن يقمن بعمله أو يقحمن أنفسهن فيه، لن يكن موجوداً أصلاً إن أنتم أعطيتموهن الحب ووقفتم في ظهورهن وعاملتوهن بشكل صحيح".

أضافت أميرة أديب كاشفة موقفاً إنسانياً لخالد عمرو أديب وعروسه فرح الطوخي: "ألف مبروك على الزواج، وهذا الزفاف الجميل، بدلاً من الحصول على هدايا الزفاف، لقد طلبوا من الناس أن يتبرعوا للمؤسسات التي ستساعد في إعادة بناء المدارس في فلسطين، سأضيف الكود في الاستوري الخاص بي، لأننا لا ننسى أبداً".

وأكملت ابنة عادل أديب طالبة من متابعيها أن يظلوا يشاركون ويتحدثون عن القضية: "استمروا في المشاركة، في الكلام وفي الاتصال بالجهات المسؤولة".

شاهدوا الفيديو

أميرة أديب تدعم غزة

أميرة أديب من الفنانات الشابات اللاتي يدعمن القضية الفلسطينية بشكل واضح منذ اليوم الأول لاندلاع الحرب على القطاع، وتشارك أديب أفكارها وخطواتها لهذا الدعم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار.

وتطوعت أميرة أديب في الهلال الأحمر المصري وشاركت صور وفيديو لها وجهت فيه رسالة إلى الجمهور من أجل الحث على التبرع وإحداث فارق ولو بسيطاً في حياة من يتعرضون للقصف في غزة، وقالت "أنا أميرة أديب وبدعم حملة قلوبنا مع غزة، أنا النهاردة في الهلال الأحمر وبتتطوع بالتعبئة للحاجات اللي هتروح لغزة إن شاء الله النهاردة أو بكرة".

وعن اتصالها بالهلال الأحمر قالت: "لقد اتصلت بـمؤسسة الهلال الأحمر المصري لأنني أردت أن أفعل شيئاً بجانب النشر، يمكنك القيام بذلك أيضاً! لا تحتاج إلى أن تكون من دين أو جنسية معينة لتتحدث وتتطوع وتتبرع، كل ما تحتاجه هو أن تكون إنساناً، نحن نصنع فرقاً بالفعل، حتى لو كان بسيطاً، ومرة أخرى، هذا واجبنا كبشر. الآن ليس الوقت المناسب لأن تكون أنانياً أو خائفاً، فالأمر لا يتعلق بنا.. اللهمَّ اجعل فلسطين ملاذاً آمناً لأهلها، وارفع عنهم الظلم والاضطهاد، وانصرهم على أعدائهم".

أميرة أديب تعلق على رقصها مع والدها في زفاف ابن عمها وتكشف موقف إنساني

زفاف ابن عمرو أديب

احتفل الإعلامي عمرو أديب بزفاف ابنه خالد على الكاتبة فرح الطوخي يوم الجمعة الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد الزفاف حضوراً عائلياً وفنياً بسيطاً، إذ تغيب الفنانون والمشاهير عن حضور الزفاف الذي خلا إلا من عدد صغير من هؤلاء النجوم أبرزهم الفنان عمرو سعد.

عمرو أديب يحتفل بزفاف ابنه ويعلق: كان نفسي أعيط

وقرر العروسان أن يقوما بخطوة إيجابية تجاه فلسطين، إذ طلبا أن يتم استبدال هدايا الزفاف بمبالغ مالية يتم التبرع بها لصالح المؤسسات المادية المسؤولة عن إعادة إعمار المدارس التي تم هدمها في الحرب على غزة خلال الأسابيع الماضية.

في سياق منفصل كان عمرو أديب قد ألقى كلمة في زفاف ابنه خالد، وقال: "الطيبة هي أساس استكمال الحياة واحنا في عصر قلت فيه الطيبة، وأنا فخور أني أنتمي لعائلة كلها ناس طيبة، وبشكركم أنكم حضرتم الفرح النهاردة، وأنا بجد نفسي أعيط، بس مش عارف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار