إيمان البحر درويش يعلن شفائه بعد إصابته بشلل نصفى ونزيف حاد بالمخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
إيمان البحر درويش يعلن شفائه بعد إصابته بشلل نصفى ونزيف حاد بالمخ
مقالات ذات صلة
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نبيلة عبيد تشيد بلقائها بمحمد رمضان: أحترام ولياقة مع نجم جميل
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم

أعلن الفنان إيمان البحر درويش شفائه من الشلل النصفي الذي أصيب به تعرضه لنزيف حاد في المخ.

إيمان البحر درويش يكشف تطورات حالته

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" قال إيمان البحر درويش:"الحمد لله ربنا شفانى من تأثير الشلل النصفى اللى جالى نتيجة نزيف حاد فى المخ من فترة، ولكنى كنت مكسل شوية فى العلاج الطبيعى، ولكن دلوقتى أحسن كتير والشلل النصفى انتهى خالص ولكن بيبقى فيه تكملة للعلاج الطبيعى بمجرد ما تبقى بتمشى وتبقى كويس بتكسل بقى، ربنا يقوينا وإحنا جامدين بإذن الله".

كان الفنان إيمان البحر درويش أصيب بنزيف في المخ نقل على إثره إلى العناية المركزة، وذلك بعد تعرضه لارتفاع في ضغط الدم بشكل مفاجئ، استلزم نقله في الحال إلى المستشفى.
 

إيمان البحر درويش يحضر لمشروع غنائي جديد

من ناحية آخرى يضع الفنان إيمان البحر درويش اللمسات النهائية لألبومه الغنائي الجديد الذي يحضر له، وهو يضم من 10 إلى 12 أغنية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء أبرزهم عوض بدوي، ومصطفى درويش"تيتو"، وأحمد عبد العزيز، وقام إيمان البحر بتلحين بعض أغانيه، ووضع ألحان الأغاني الأخرى الملحن وليد سعد، وتولى توزيع الوتريات الفنان يحيى الموجي.

ومن المقرر أن يشارك إيمان البحر درويش صوت نسائي لم يتم الاسقرار عليه حتى الآن.

"أذن يا بلال" آخر ألبومات إيمان البحر درويش

يشار إلى أن إيمان البحر دروي طرح آخر ألبوم غنائي له "أذن يا بلال"، منذ 19 عاما، وقدم 2019 مسرحية بعنوان أغنيته الشهيرة "مكتوب لي أغنيلك"، ومن أبرز الألبومات الغنائية التي أصدرها،"نفسي"، و"شمس ودفا"، و"لحظة"، و"المسحراتي"، و"إحساس بريء"، و"انتى وأنا"، و"طير في السما"، و"يا وابور يا مولع"، و"ولا عمرك وحشتينى"، و"أنا مقبلش".

ابنة إيمان البحر تفتح مشروعا لمصابي متلازمة داون

ومن جهة أخرى، افتتحت أمنية ابنة إيمان البحر درويش أول كافيه لمصابي متلازمة داون في مصر بمحافظة الإسكندرية، حيث همّ أصحاب الهمم من ذوي القدرات الخاصة أن يقدموا المشروبات والمأكولات للزبائن، وقالت أمنية سابقًا خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس، المذاع على قناة "النهار"، أن الهدف من فكرة الكافيه هو دمج أصحاب القدرات الخاصة مع المجتمع.