ابنة إيمان البحر درويش تكشف تطورات حالته وسبب نشر صورته

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
ابنة إيمان البحر درويش تكشف تطورات حالته وسبب نشر صورته

خرجت أمينة ابنة الفنان إيمان البحر درويش عن صمتها للحديث عن حالة والدها الصحية وتطورات الأمر بعد نشر صورته التي صدمت الجمهور لتدهور حالته موضحة سبب نشر تلك الصورة.

ابنة البحر درويش تكشف تطورات حالته الصحية

وأوضحت إيمان ابنة إيمان البحر درويش في تصريحات مقتضبة لموقع القاهرة 24 المحلي أن والدها حالته الصحية مستقرة وأن الأطباء يتابعون الأمر وهناك أمل في علاجه.

وحول سبب نشرها صورة والدها أوضحت أنها فقط اردات أن يدعو الناس له لا أكثر مستنكرة الهجوم الذي تعرضت له من البعض بسبب الصورة التي وصفوها بالصادمة

وجاءت تلك التصريحات بعد فترة من الغموض حول حالة إيمان البحر درويش الصحية خاصة بعد تصريحات المحامي أحمد مهران مرضه مؤكداً أنه بخير، وهو ما دفع ابنة الفنان المصري للرد عليه بأن والدها يمر بأزمة صحية بالفعل.

ونفت أن يكون مهران الممثل القانوني لوالدها مشيرة إلى أنه تم إلغاء الوكالة الخاصة به منذ فترة، مشيرة إلى أنه ليتواصل مع والدها أحد منذ فترة طويل.

وأكدت أمنية البحر درويش أنها ستتواصل مع النقيب مصطفى كامل لمباحثة أوضاع الحالة الصحية لوالدها، كما وجهت الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي صرحت أنها ستتكفل بعلاج الفنان على مستوى يليق به.

غموض حول حالة إيمان البحر درويش الصحية

وفي الوقت نفسه استنكرت نقابة المهن الموسيقية تجاهل ابنة إيمان البحر درويش لمحاولات الوصول إليها وعدم الرد على اتصالات النقيب وذلك في بيان على لسان المتحدث باسمها محمد عبدالله.

وأضاف البيان: "نتج عن ذلك اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان!! في حين أن النقابة، والنقيب، استمرت في محاولات التواصل معها (كما ورد على لسانها) ولكن دون جدوى. وتسعى النقابة جاهدة بأن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له، والنقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في أي شيء يحتاجه".

وتساءل المتحدث باسم النقابة عن سبب ما تفعله ابنة إيمان البحر درويش معتبراً أنها تضيف ألغازاً إلى الأمر قائلاً: "انتشرت أخبار عن وفاة والدها على وسائل التواصل الاجتماعي ولم تكذب ابنته الخبر ولم تؤكده!! وتم تركنا للمصادر المقربة حتى نفهم، ونتج عن ذلك أثارت حالة من البلبلة والقلق بين جمهور الفنان إيمان البحر درويش، وأخيرًا، يتساءل: هل هناك ألغاز أخرى ؟!!!".

وتابع: "نحتاج إلى تفسير هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة ولكن من أسرة الفنان ذاته أو ابنته؛ لأن هذه الألغاز طالت آثارها السلبية الجميع!!!".

واختتم حديثه:" بنته مش عايزة تتواصل مع حد ومختفية وبعيدة وبدخلنا في الغاز حول موضوع والدها، ومش فاهمين هي بتعمل كدا ليه، وشكلها بتلعب معانا لعبة ويمكن كل دا استغلال علشان تريند". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار