إيمي سمير غانم: لم أشعر بالخجل من تقديم شخصية قبيحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 مايو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إيمي سمير غانم: لم أشعر بالخجل من تقديم شخصية قبيحة

كشفت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم أنها كانت تشعر منذ طفولتها إذا ما اتجهت إلى احتراف التمثيل في يوم من الأيام سوف يعرض عليها "Ugly Betty"، موضحة أن المسلسل غير مقتبس من النسخة الأمريكية بينما من النسخة الكولومبية وهي النسخة الأصلية للعمل.

وقالت إيمي أنها تخوفت في البداية من طول عدد الحلقات، لكنها لم تستطيع الرفض من شدة حبها للشخصية.

وكشفت بطلة مسلسل "هبة رجل الغراب" أن هناك صفات موجودة في شخصيتها قريبة من شخصية "هبة" أبرزها أنها تعلم عيوب شخصيتها وتسخر منها بنفسها وتبرزها كي لا يسخر منها أحد كما تفعل شخصية "هبة" في المسلسل، مضيفة أنها تحب الجلوس بمفردها كثيراً مثل"هبة".

شاهد أيضاً: فيديو إيمي سمير غانم تصدم فور سماعها خبر وفاة حسين الإمام

وعن دنيا الفن بينها وبين شقيقتها دنيا سمير غانم، قالت إيمي أن دنيا منذ طفولتها وهي تغني وترقص في المنزل فكان من المتوقع أن تعمل بمجال التمثيل، بينما قالت على نفسها " أنا كنت عاملة زي البطة تاكل وخلاص".

وأكدت إيمي سمير غانم خلال حوارها مع دكتور مدحت العدل في برنامج "أنت حر" الذي يعرض على قناة سي بي سي2، أنه بمجرد ارتداء الباروكة والأسنان تشعر وكأن الشخصية تمكنت منها، قائلة "عندما تهان "هبة" داخل العمل أشعر وكأن هبة هي التي ترد وتتأثر وتنفعل دون أن أشعر.

وأكدت إيمي أنها لم تشعر بالخجل من تقديم شخصية قبيحة، كاشفة أنها لم تضع أي نوع من المكياج، سوى مكياج الشخصية "النمش، الحبوب والحسنة".
 

شاهد المزيد:

بالفيديو مدحت صالح يرفع الأذان..وهذا ما أعلن ندمه عليه

فيديو اللحظات الأخيرة من حياة حسين الإمام ترويها علا رامي

فيديو الفنانة لبلبة تقلد الراحلة وردة الجزائرية بإتقان كبير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار