إيهاب توفيق يتعرض لانتقادات في أول ظهور له بعد وفاة والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020
إيهاب توفيق يتعرض لانتقادات في أول ظهور له بعد وفاة والده
مقالات ذات صلة
رد فعل نهى نبيل بعد كشف عدد متابعي المشاهير عبر تطبيق السناب شات
بتهم أخلاقية: الكويت تضبط صاحبة حساب "عالم حواء"
زوجي سيرد: أول تعليق من سازديل بعد إبعادها من الكويت

أثار الفنان المصري، إيهاب توفيق، موجة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي في أول ظهور له عقب حادث وفاة والده في التاسع من يناير/كانون الثاني الجاري.
وتعرض إيهاب توفيق، لهجوم من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إحيائه حفلا غنائيا، الجمعة، في أحد الملاهي الليلة بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد مرور أسبوعين على وفاة والده.

فيما سخر البعض الآخر من إطلاق لحيته حزنا على أبيه في الوقت الذي يغني ويرقص فيه، بينما رد آخرون بالقول إن حزنه في القلب وهو لن يوقف حياته وعمله بعد وفاة والده.

لكن، أكد مصدر مقرب من إيهاب توفيق، أن المطرب المصري تعاقد على هذه السهرة منذ فترة، قبل حادث وفاة والده، مشيرا إلى أنه كان يستطيع إلغاءها، ولكنه رفض ذلك، مفضلا تخطي أحزانه واستمرار حياته بشكل طبيعي.

يشار إلى أن الراحل أحمد توفيق، والد إيهاب توفيق، توفي في حريق نشب بمنزله في مدينة نصر في 9 يناير/ كانون الثاني الجاري، وشيعت جنازته من مسجد السلام بمدينة نصر.

وأوضح إيهاب توفيق أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في مدفأة موجودة في غرفة والده.
وشارك في عزاء والد إيهاب توفيق، الذي أقيم في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، بالقاهرة، العديد من الفنانين، أبرزهم المطرب المصري مصطفى قمر والمطرب الإماراتي حسين الجسمي والممثلة المصرية ليلى علوي والممثل المصري محمد لطفي، والمطربة اللبنانية كارول سماحة، والفنانة المصرية فيفي عبده، والفنان المصري محمود حميدة، ومن نجوم الرياضة، شادي محمد وعبد الظاهر السقا، وهشام حنفي، وثروت سويلم، وخالد بيبو.

لكن قصر الفترة الزمنية بين الوفاة والعودة لخشبة المسرح، كانت مسار انتقادات عديدة إلى إيهاب توفيق على مواقع التواصل.