ابتسام العطاوي بطلة مسلسل " بنات ثانوي " تعود لظهور بعد غياب 11 سنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
ابتسام العطاوي بطلة مسلسل " بنات ثانوي " تعود لظهور بعد غياب 11 سنة
مقالات ذات صلة
صورة محمود ياسين مع حفيده بأحدث ظهور.. وهذا ما أغضب ابنيه رانيا وعمرو!
مشاعل الشحي تنشر صور والداتها لأول مرة
فاطمة مؤمن تظهر بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها ببسمة بوسيل

تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي صور جديدة للـ فنانة البحرينية المعتزلة " ابتسام العطاوي "، حيث ظهرت ابتسام بعد غياب طال لمدة 11 عام عن شاشة التليفزيون، بعد أن قدمت أخر أعمالها الفنية  وهو مسلسل " بنات الثانوية "، حيث أشعلت ظهور صور جديدة لها بشكل مختلف على السوشيال ميديا، بعد إبتعادها عن الظهور الإعلامي أو الفني.

صور جديدة للفنانة المعتزلة ابتسام العطاوي

صدم الكثير من المتابعين بظهور صور جديدة للفنانة المعتزلة ابتسام العطاوي، حيث ظهر عليها الكثير من التغير منذ أخر ظهور لها، الأمر الذي صدم الكثير حيث تغيرت ملامحها، وكان التغير واضح الناتج عن عمليات التجميل بحسب ما توقع الجمهور، حيث اختلف شكل أنفها كثيرًا عن قبل، فيما كان هناك رأي أخر يوضح أن المكياج ولون الشعر وهو ما جعل هذا التغير الكبير الظاهر في ملامحها.

حيث تسال الجمهور حول عودة ابتسام وتداول صورها الجديدة، خاصة وهي اعتزلت الفن بعد أن تزوجت من أجل التفرغ الكامل لعائلتها، حيث لفتت الفنانة الأنظار إليها أنها لا ترتدي الحجاب، حيث كان من المعروف أنها اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، مما جعل الكثير من المتابعين يبدوأ بالطن حول انفصالها عن زوجها، وبدأت في التمهيد للعودة مرة أخرى للفن.

ابتسام العطاوي بطلة مسلسل " بنات ثانوي " تعود لظهور بعد غياب 11 سنة

تعليقات حول صور الفنانة ابتسام العطاوي

جاءت التعليقات على الصورة التي انتشرت للفنانة ابتسام، حيث قال أحدهم معلقًا : " قبل ما ندخل السنه الجديده وربي اني كنت اتابع بنات الثانويه وفي نصه قلت وين اختفت ذي الممثله وقلت ابي اشوف شكلها الحين كيف يارب ترجع واشوفها لأن تمثيلها يعجبني ...الزبده ان تحقق الي طلبته عقبال احلامي"، وقالت متابعة أخرى: " والله حرام ليه ادور صورتها من زمان هي حلوه لي الفلر والخرابيط ".

وأضاف أحد آخر من المتابعين: " نفسها بس ميك اب وكنتور وفلاتر تغييييير كثير. ممكن سوت رتوش فلر بس ماشوف تغيير كبير هناك صور قديمه وهذي جديده ".

اعتزال الفنانة ابتسام العطاوي

حيث أعلنت الفنانة البحرينية ابتسام العطاوي اعتزالها الفن بشكل نهائي لعدم قدرتها على التنسيق بين حياتها وأسرتها وبين عملها بالطريقة العادلة كما وصفت هي، وقد أكدت الفنانة ابتسام أن اعتزالها رغبة منها وليس بسبب عدم قناعتها بالحال الذي وصل إليه الفن الخليجي في هذه الأيام وقد أشارت أن زوجها لم يمنعها من عدم ممارسة الفن مؤكدة أن قرار الإعتزال جاء بناءاً على رغبتها الملحة.

وأنهت الفنانة ابتسام العطاوي حديثها أنها سعيدة لما وصلت إليه من قرار وأنها لن تعتزل الحياة الفنية إذ ستشارك حضور المناسبات واللقاءات الفنية وتهتم بأعمال خيرية أخرى، وجاء هذا الإعتزال بعد مشاركتها في بطولة مسلسل بنات الثانوية عام 2011، بعد زواجها من رجل كويتي، وهو زواجها الثاني، حيث سبق لها الزواج من والد ابنيها، شهد وأحمد.

مسلسل بنات الثانوي

في عام 2011 حصد مسلسل بنات ثانوي الكثير من النجاح الكبير، منذ لحظة عرضه على الشاشة التلفزيون، حيث تدور القصة حول خمس فتيات مراهقات داخل إحدى مدارس الثانوية، حيث تواجه كل فتاة مشاكل مع أسرتها وعائلتها والمجتمع، حيث يعتبر العمل مقتبس من رواية تحمل نفس هذا الاسم، حيث شارك في بطولة المسلسل كلًا من فرح الهادي، أبرار سبت، عبدالله بو شهري، انتصار الشراح، وهو من إخراج سائد الهواري، والمسلسل من 30 حلقة من الأحداث المثيرة حول حياة الفتيات وقضاياهم ونظرة المجتمع للمشاكل الأسرية والإجتماعية وخروجهم عن المألوف ومحاولة من السيطرة على حياتهم في مواجهة هذه المشاكل .