ابنة عبدالله بو شهري تدهشه بهدية غير متوقعة في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
صورة لهذا السبب بكت مي سليم في عيد الحب!
صور أول هدايا تحصل عليها شيرين عبد الوهاب في عيد الحب
شام الذهبي ابنة أصالة تعلن خطوبتها بطريقة رومانسية

فاجئت الابنة الكبرى لعبد الله بو شهري والدها بهدية غير متوقعة في  عيد الحب  عبر الفنان الكويتي عبر الفنان الكويتي عن دهشته منها، وبمجرد نشر مقطع الفيديو الذي كشف ما أعدته ابنة عبدالله بو شهري لوالدها اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي عبرت عن دهشة المتابعين وإعجابهم بما فعلته الطفلة الصغيرة.

وظهرت الطفلة الصغيرة بإطلالة خطفت القلوب، حيث ظهرت مرتدية فستان منفوش من الأسفل تغطيه القلوب، ونظارة شمسي على شكل قلبين حمراء، ممسكة بحقيبة يد.

وحاولت ابنة عبد الله بو شهري تهيئة والدها للمفاجئ، حيث طلبت منه إغماض عينيه، وعندما تسائل الفنان الكويتي عن السبب طلبت الصغيرة الطلب مرة أخرى بحسم ليستجيب في النهاية الفنان الكويتي الذي عبر عن دهشته بعد أن رأى ما أعدته له ابنته.

وقادت الطفلة الصغيرة والدها إلى طاولة عليها كعكات باللون الأحمر مجهزة خصيصاً لعيد الحب، وعلى جانب الطاولة أرجوحتين طلبت الصغيرة من والدها أن يساعدها في الصعود إليها ليجلسان في لقطة رومانسية خطفت القلوب.

لم تنته هدية الابنة الصغيرة عند مجرد طاولة مجهزة بكعكات عيد الحب، وإنما عبر عبد الله بو شهري عن دهشته عندما فوجئ  بكروت مدون عليها عبارات حب وموضوع عليها أقفال ومن بين هذه الكروت أورا كتب علها عارات: "أحبك"، "دمت لي شيء جميل لا ينتهي"، "كل عام وأنا محظوظة بك وبوجودك في حياتي"، ليعلق عبد الله بو شهري على المفاجئة غير المتوقعة موجهاً حديثه لابنته قائلاً: "أنا بعد المفجأة هذه أرسلك لشهر العسل بعريس".

عبد الله بو شهري وابنته

بمجرد نشر عبد الله بو شهري لمقطع الفيديو انهالت التعليقات، وخطفت الابنة الصغيرة قلوب المتابعين اللذين عبروا بتعليقاتهم عن دهشتهم بإطلالتها وطريقتها، ليعيد الفيديو إلى الأذهان الفيديو الفيديو الذي نشره عبدالله بو شهري خلال الفترة الماضية  وظهر فيه وهو يتبادل البكاء مع ابنته والتي سافرت مع والدتها إلى أمريكا،  حيث تضمن مقطع الفيديو تأثر عبدالله بو شهري بسبب فراق ابنته وظل كل منهما محتضن الآخر، ثم ظهر الفنان الكويتي وهو يتحدث عن شعوره ومدى اشتياقه لابنته وزوجته في فيديو خطف القلوب.

وقال عبد الله بو شهري في الفيديو: "مهم إني أصورلكم خلف الكواليس.. داليا تبك وأنا أبكي.. أدري إن قلبي رقيق، بس مش لها الدرجة..   بس كما يقولون الضنا غالي، ما تحس هذا الشعور إلا لما يكون عندك ضنا".

تعليقات الجمهور على فيديو مفاجأة ابنة عبد الله بو شهري لوالدها جاء فيها: "حقك تبكي على فراقها يوم يا فنانا العظيم"، "بتخطف العقل"، "مو معقول طفل بها اللطف الله يباركلك فيها".