عبدالله الودعاني يتحدث عن حياة عائلته قبل الشهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
عبدالله الودعاني يتحدث عن حياة عائلته قبل الشهرة

تحدث عبدالله الودعاني عن حياته وحياة عائلته قبل الشهرة، حيث أكد شقيق المشهورتين سارة الودعاني ونجلاء الودعاني على أن عائلتهما كانت ميسورة الحال قبل الشهرة، وأعاد إلى الأذهان موقفه من ظهور زوجته على السوشيال ميديا.

تفاعل الجمهور مع تصريح عبد الله الودعاني، وحديثه عن ثروة عائلته قبل الشهرة، خاصة وأنه من أسرة بها أشهر وجوه منصات التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود الفعل بين الداعم له والمنتقد.

عبد الله الودعاني قبل الشهرة

ومن بين تعليقات الجمهور على تصريح عبدالله الودعاني: "معظم أهل الشرقية بخير ومرتاحين مادياً تبارك الله.. بس ليش اي كلام أو جملة عادية من المشاهير تنشر وتفصل والناس تعلق ؟!! إفلاس ؟ ولا فضاؤه ؟ ولا إيش". "يا زين الكلام بس يا خوي صدقت عاد وإلا كذبت ما حد يعرفك إلا القريبين منك ولا تبخس بحق الشهرة أوصلتك لأشياء يمكن ما توصل لها. قل الحمد لله بس". "محد يعاف الشهرة والفلوس والرزق اوك ماكانوا تجاار ولا أغنياء بس كانوا بخير ونعمه أبوهم عسكري وأمهم مدرسة".

كما كتب متابعون: "الله صدق كلام الناس مايرحم اعوذبالله خلو الناس بحالها وإذا قال كذا معناته كانوا عايشين الحمدلله مو ناقصهم شي لكن اشتغلوا على نفسهم لزيادة الدخل الله يبارك لهم". "اي هو ما كان ناقصكم شي بس الله يهديكم فيكم شفاحه وبالعربي محد متحملكم الله بس يصلحكم والله أنكم تغثون جبتو لنا الطفش كل ما فتحنا الجوال طلعت لنا". "أكبر سلبيات السوشل ميديا شغلت الحسد والكراهية بين الناس ليش عاد تمنوا الخير للناس الله يزيدهم ويهنيهم ماضروا أحد خوش بنات وربي وفقهم".

ثروة عائلة عبدالله الودعاني

يذكر أن عائلة الودعاني تثير الجدل دائما بثروتهما خاصة سارة الودعاني والتي كانت قد تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو احتفلت فيه بعيد ميلاد ابنتها ظهرت فيه ملامح الترف بوضوح بدرجة استفزت عدد من المتابعين.

 وفي عيد ميلاد ابنة سارة الودعاني احتفلت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي  بابنتها التي ظهرت مرتدية فستانا مثل العروس  يزينه  طقم ألماس صدم ثمنه  الجمهور  كما نسقت الصغيرة إطلالتها مع حقيبة يد ماركة Hermes  تجاوز ثمنها  الـ 36 ألف دولار.

عبدالله الودعاني

أما عن يديها فزينتها ساعة من الماركة الشهيرة  Serpent Bohème Boucheron بقيمة  23 ألف ريال سعودي ولفتت الأنظار بهدايا عيد الميلاد  التي اتسمت بفخامتها، وفي عيد ميلاد ابنها احتفلت سارة الودعاني بعيد ميلاد الصغير على طائرة خاصة.

أكد عبدالله الودعاني أنه لن يوافق على ظهور زوجته في السوشيال ميديا، وهو ما جعل الجمهور يتهمه بالتناقض خاصة وأن شقيقتيه أحد أشهر الوجوه على منصات التواصل الاجتماعي وهو ما رد عليه عبد الله الودعاني موضحاً  أن شقيقتيه لهما قرارهما الخاص وأن والده موجود ووالدته أيضاً لذلك فهو ليس له أي قرار عليهما فضلاً عن أنهما متزوجان.

 وكان عبدالله الودعاني تحدث عن موقفه من ظهور زوجته على السوشيال  ميديا قائلاً: "يعني إذا تزوجت من سيدة غير ظاهرة في سناب شات، فإذن هي غير ظاهرة  ولكن لو كنت تزوجت واحدة مشهورة فأنا آخدها كدة.. زوجتي هي شريكة حياتي أقدر أتفاهم معها وأحس أنه مستحيل أن أجبرها على أي شيء  لكن ممكن اختار الأسلوب اللي هتكلم بيه معاها لأن ما في أي شيء يمكن أن يتم بالإجبار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار