أخبار متداولة حول خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
أخبار متداولة حول خطوبة فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

تصدر اسم كل من يعقوب بو شهري والموديل السعودية فاطمة الأنصاري مواقع التواصل الاجتماعي بعد أنباء تداولت عن خطوبتهما خلال الساعات القليلة الماضية.

خطوبة يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

وكانت تناقلت صفحات عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وتطبيق "انستجرام" عدة منشورات تفيد بخطوبة الناشط الكويتي يعقوب بو شهري من الموديل السعودية فاطمة الأنصاري دون تأكيد عن صحة هذه الأخبار من قبل الطرفين.

معلومات عن يعقوب بو شهري

يعقوب بو شهري من مشاهير "السوشيال ميديا" بدولة الكويت،  بدأ شهرته من خلال تطبيق "سناب شات"، بالصدفة كما يصفها، إذ نشر عدة فيديوهات كوميدية فحققت انتشارًا.

يخصص يعقوب بو شهري جزء من أرباح الإعلانات التي يحصل عليها عبر حساباته، للأعمال الخيرية والإنسانية، وشارك في عدد من الإعلانات بدولة الكويت، كما تلقى عدد من عروض التمثيل وتقديم البرامج.

لاحقته من قبل شائعة الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، لكنها نفت علاقتها به، كما نفى ذلك هو أيضًا موضحًا أنه تجمعه بها علاقة عمل فقط، تعرض هجوم وجدل شديد بعدما استعرض في إحدى فيديوهاته، سياراته الفارهة.

يمتلك يعقوب بو شهري عدد كبير من السيارات منها، سيارة من طراز "بنتلي بنتايجا" التي يبدأ سعرها من 230 ألف دولار أمريكي، وعدد من سيارات رولز رويس، وسيارة “ودي A6 "موديل 2019، وغيرها من السيارات، كما يمتلك يخت خاص به يطلق عليه اسم "دونزي".

 فاطمة الأنصاري

فاطمة الأنصاري هي فتاة جنسيتها سعودية الأصل تبلغ من العمر ما يقارب من 26 عاما وفاطمة غير متزوجة لها العديد من الصور على مواقع التواصل الاِجتماعي وهي من مشاهير تطبيق السناب شات ولها العديد من الصور وهي بإطلالة جميلة عن طريق اكثر من شكل عن طريق الميكياج، حيث أَن الكَثير من السعوديات قالوا انها تشبه الُممثلة اللبنانية نادين نجيم.

حيث أَن سبب الشبه هو من خلال الميكياج فهي تشبه إلى حد كَبير والنجمة نادين نسيب نَجيم اللبنانية وكأنها توأم مماثل لها بطريقة لا تصدق حتي أن الشامة على وجهها نفسها فى مكان شامة نادين نجيم، وهذا الامر أشعل مَواقع التَواصل الاَجتماعي من تشبه فاطمة الاِنصارى بنادين نَجيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار