ابنة غدير السبتي تتحدث عن إصابتها بفيروس كورونا والدموع تغلب والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
ابنة غدير السبتي تتحدث عن إصابتها بفيروس كورونا والدموع تغلب والدتها
مقالات ذات صلة
زيت كبد الحوت لمحاربة فيروس كورونا
تطبيق جديد على الهاتف يكشف إصابتك بفيروس كورونا!
روان بن حسين تعلن إصابتها بفيروس كورونا

كشفت ابنة غدير السبتي عن تفاصيل إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال بث مباشر بمشاركة والدتها التي غلبتها الدموع بسبب تواجد ابنتها في الحجر الصحي المؤسسي مع عدد من أفراد عائلتها للاشتباه في إصابتهم بالمرض أيضاً.

بكاء غدير السبتي بسبب إصابة ابنتها بكورونا

وظلت غدير السبتي تبكي بسبب حديث ابنتها روان عن معاناتها داخل الحجر الصحي لعدم وجود من يرعاها بعد احتجازها داخل الحجر المنزلي المؤسسي مع بنات خالاتها للاشتباه بإصابتهن أيضاً.

وفي لقطات أخرى من البث المباشر، قالت غدير السبتي إنها تشعر بالحزن لأن ابنتها مريضة وتحتاجها ولكن هي لا تستطيع أن تكون معها بنفس المكان، مؤكدة أنها لم تستطع حتى احتضان ابنتها خلال اصطحابها للحجر المؤسسي، لتعلق ابنتها: "صار لي 3 أيام قوية.. وما فيني شيء.. لا تخليني أبكي".

غدير السبتي مصدومة من إصابة خادمتها بكورونا

وكشفت غدير السبتي في مقطع ثالث أن خادمتها مصابة بالفيروس أيضاً، وسيتم اصطحابها للحجر المؤسسي، مؤكدة أن سائر أفراد عائلتها في الحجر الصحي الآن، ولم يتبقى سوى هي وابنها فقط، لدرجة أنها مازحت قائلة أنها سلتعب "حجر ورق مقص" لكي تكتشف من سيكون الضحية القادمة للمرض، خاصة وأن نتيجة تحليلها لم تظهر بعد، متمنية السلامة لابنها.

إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

وكانت النجمة الكويتية قد أعلنت خبر إصابة ابنتها من خلال منشور نشرته عبر خاصية "ستوري انستقرام" ووجهت من خلاله رسالة دعم لابنتها أسماء، كتبت من خلالها: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها".

طلاق غدير السبتي

انتشر خبر طلاق غدير السبتي خلال منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث أكدت النجمة الكويتية صحة الأمر من خلال منشور لها عبر انستقرام شرحت من خلاله تفاصيل طلاقها من زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان بعد أقل من عامين على الزواج.