نيكول سعفان حبيبة طارق العريان: عشرينية حسناء انتقلت من الأزياء للفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
نيكول سعفان حبيبة طارق العريان: عشرينية حسناء انتقلت من الأزياء للفن

بمجرد إعلان المخرج المصري، طارق العريان رسمياً ارتباطه بها، حتى اعتلى اسمها مباشرة الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل". إنها عارضة الأزياء نيكول سعفان.

نيكول سعفان عاد اسمها إلى الواجهة مجددا بعدما أكد المخرج طارق العريان قصة حبه لها من خلال منشور كتبه عبر حسابه على إنستغرام بمناسبة عيد ميلادها.

نيكول سعفان عارضة الأزياء الأرمينية، عادت مجددًا للواجهة بعد أكثر من عام على انفصال طارق العريان عن المطربة السورية أصالة نصري، بعد تداول الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، وأنها سبب انفصالهما.

ارتباط نيكول سعفان وطارق العريان:

للمرة الأولى منذ انفصاله عن المطربة السورية أصالة نصري، أعلن طارق العريان صراحة ارتباطه بالعارضة الجميلة من خلال تهنئة نيكول سعفان بعيد ميلادها الـ 23 بعد أن نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق طارق العريان على الصورة مستعيناً بكلمات أغنية للفنان عمرو دياب قائلاً: "كل سنة وأنتِ طيبة.. أنت الحظ، لترد عليه الفنانة نسرين إمام قائلة: "فعلًا هي الحظ الحلو".

وكانت علاقة نيكول وطارق أثارت جدلا كبيرا خاصة بعد الكشف عن عمرها وانتقاد الجمهور له لكونها تصغره بـ 34 عاماً.

بدأت علاقة الثنائي عندما تعرفت عليه في دبي عام 2018 وازدادت علاقتها به عندما قدمها كموديل في عدد من الكليبات والإعلانات، كان أشهرها يا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب.

بدأت نيكول تعيش بين مصر ودبي خلال فترة تعارفها بطارق العريان. وظهرت معه لأكثر من مرة في الساحل الشمالي. وبعد أن طالتهما الشائعات قال طارق إنه يعيش قصة حب لم تتوج بالزواج بعد، لكنها أكدت أن علاقتها بطارق العريان لم تبدأ إلا بعد انفصاله رسميا عن أصالة، وأنها ليست السبب في أي خلاف وقع بينهما.

بداية تعارف نيكول سعفان وطارق العريان:

نشأت علاقة طارق العريان ونيكول سعفان عند التحضير للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق". حيث كانت نيكول حينها هي الشابة التي تحاول إيجاد طريقها في التمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن بدور صغير جداً.

ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل طارق العريان، ونشبت بين العريان ونيكول علاقة صداقة قوية وبدأت شائعات الخيانة تلاحقه. 

وقبل انفصال أصالة والعريان بفترة قليلة وأثناء حديث وسائل الإعلام وتساؤلها حول الفتاة التي تسببت في انفصال طارق العريان وأصالة، ظهرالعريان برفقة نيكول بشكل رسمي في حفل خاص.

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة قد هاجمت طليقها المخرج طارق العريان بعد تداول صورة له رفقة الموديل نيكول سعفان عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام.

يذكر أن أصالة عبرت عن صدمتها بعد نشر أول صورة تجمع طليقها المخرج طارق العريان وعارضة الأزياء نيكول سعفان ووصفتها "بأقسى صورة شاهدتها بحياتها"، ولكنها وعدت جمهورها بنهاية العام 2020 أنها ستتمسك بالحب والأمل رغم كل الصعوبات التي واجهتها في العام 2020. 

أصالة علقت على صورة العريان قائلة: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق".

وتابعت: "فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصورة مو عادية.. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر".

واحتمت: "ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

نيكول سعفان في عمر ابن طارق العريان:

أثارت علاقة نيكول وطارق جدلا كبيرا بعد الكشف عن تفاصيلها، خاصة وأنها تصغره بسنوات كثيرة تجاوزت العشرين عاما. أي أنها في عمر مقارب لنجله عمر.

يشار  إلى أن قصة طلاق المخرج طارق العريان، والفنانة السورية، أصالة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 وبداية 2020، وتحوّلت إلى قضية رأي عام، خصوصًا بعد أن نشرت أصالة صورة لطليقها مع حبيبته الجديدة نيكول سعفان، ووصفت تصرفه بـ"العيب".

يذكر أن العريان يبلغ من العمر 58 عامًا، ما يجعل الفارق بينه وبين حبيبته نيكول سعفان، أكثر من 30 عامًا، لكن ‏يبدو أن الأمر ليس عائقًا في قصة حبهما القوية.‏

توطدت علاقة الثنائي عندما تعرفت عليه في دبي عام ألفين وثمانية عشر. وازدادت علاقتها به عندما قدمها كموديل في عدد من الكليبات والإعلانات، كان أشهرها يا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب.

بدأت نيكول تعيش بين مصر ودبي خلال فترة تعارفها بطارق العريان. وظهرت معه لأكثر من مرة في الساحل الشمالي. وبعد أن طالتهما الشائعات قال طارق إنه يعيش قصة حب لم تتوج بالزواج بعد. لكنها أكدت أن علاقتها بطارق العريان لم تبدأ إلا بعد انفصاله رسميا عن أصالة. وأنها ليست السبب في أي خلاف وقع بينهما.

نيكول سعفان:

- هي فتاة لها أصول أرمينية سورية.

- تعيش داخل مصر.

- تعمل كعارضة أزياء.

- عملت في المشاركة بالعديد من عروض الأزياء، فضلًا عن ظهورها كـ«موديل» في كليب أغنية «يا بلدنا يا حلوة» للفنان عمرو دياب، والذي أخرجه طارق العريان.

- ظهرت في العديد من المناسبات مع المخرج طارق العريان.

- تحرص على نشر صورها أثناء رحلاتها في وجهات مختلفة من العالم.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام» 128 ألف شخص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار