اتهام صادم لأحلام بعد خروج متسابقة غنت لأصالة في عرض ذا فويس!

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 ديسمبر 2019
اتهام صادم لأحلام بعد خروج متسابقة غنت لأصالة في عرض ذا فويس!
مقالات ذات صلة
شاهدوا ماذا قالت أصالة لأحلام بعد مغادرتها برنامج "ذا فويس" بشكل مفاجئ
أصالة تعلق لأول مرة بعد أزمة طارق العريان ونيكول سعفان
أحلام تنشر صورة قديمة برفقة زوجها والجمهور يُلاحظ تغير ملامحها

عاد للواجهة قصة خلاف الفنانة أحلام وأصالة بعد العرض المباشر الرابع من ذا فويس The Voice، وذلك بعد خروج المتسابقة المغربية حفيظة فالكو من البرنامج.


يعود سبب تصدر خلاف أحلام وأصالة من جديد، أن البعض وجه اتهاماً للفنانة الإماراتية بأنها تعمدت عدم التفاعل وتقديم المساندة للمشتركة حفيظة فالكو وذلك بعد أن غنت أغنية "بنت أكابر" لأصالة.

وزاد الأمر تعقيداً، بتلميح البعض أن الكاميرا تعمدت عدم رصد ردود أفعال لجنة تحكيم ذا فويس أثناء غناء حفيظة فالكو لأغنية أصالة، كما أنه تم الاكتفاء بالفنان محمد حماقي للادلاء برأيه في صوت المتسابقة حفيظة من فريقه دون سؤال باقي اللجنة.

وفي ظل هذه الاتهامات الغريبة في حق أحلام، دافع أخرون عنها بقوة مشيرين إلى أن الفنان راغب علامة أدلى برأيه منفرداً في فريقه دون أن يتم سؤال باقي الحكام والسبب يعود لضيق الوقت، الذي لا يسمح بأن يتم سؤال كل عضو تحكيم عن رأيه، وهذه سياسة البرنامج منذ بدء العروض المباشرة.

خروج حفيظة فالكو من ذا فويس يعيد خلاف أحلام وأصالة للواجهة!

كما أشار البعض إلى أن أحلام لا تتفاعل إلا للأصوات التي تتحمس لها، وليس مقنعاً أن تكون لم تساند المشتركة بكلمة نظراً لغنائها لأصالة التي قطعت علاقتها بها نهائياً وبشكل صريح.

وكانت أحلام صرحت بوضوح أن علاقتها بأصالة انقطعت بلا رجعة، وذلك بعد أن أشتعل بينهما خلاف بسبب الإعلامية فجر السعيد وصل إلى عمل الفنانة الإماراتية لزميلتها السورية "بلوك" من مواقع التواصل.

يذكر أن محمد حماقي اختار تأهيل المتسابق فهد مفتخر والمتسابقة يمان الحاج للمرحلة نصف نهائية، لتغادر المتسابقة حفيظة فالكو البرنامج بعد أداء مشرف.