بعد اتهامها بالفسق والفجور: أمل الشهراني ترد بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
بعد اتهامها بالفسق والفجور: أمل الشهراني ترد بكلمات صادمة

تواجه أمل الشهراني دائماً كثير من الانتقادات التي يوجهها لها عدد من متابعيها بسبب إطلالاتها  الجريئة التي تشارك بها متابعيها عبر نشرها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، إلا أن الناشطة السعودية لم تصمت هذه المرة على اتهامها بالفسق والفجور لترد على هذه الاتهامات بكلمات صادمة.

وظهرت أمل الشهراني في فيديو ردت فيه على منتقديها قائلة: "فيه ناس ودي أشق راسهم أطلع منها الادم الفاسد وأعرف إيش اللي موجود بالداخل، يجيكم رعشة من كلامي وتقولوا إني أنا اللي أفسدت بناتكم! وينها قنوات مزيكا وميلودي، وينهن المطربات وهيفاء وهبي وفيديوهاتها، وعيون البنات اللي تطالع والمسلسلات المكسيكية.. كل هذا ما أفسد بناتكم! اله يلعنكم".

وأضافت: "أنا أخاف على نفسي من بناتكم ليفسدوني إنما أنا ما أفسد حد وما ضربت شخص على إيده ليتابعني، وما راح أمشي على كيف مخلوق"، لتثير الجدل كعادتها بتصريحاتها الجريئة.

أمل الشهراني

خلال الأيام الماضية واجهت أمل الشهراني واحدة من متابعيها بعد دعاء الأخيرة عليها وتمنيها إصابتها بالسرطان، إلا أن الناشطة السعودية خرجت في  فيديو نشرته بحسابها الشخصي، ردت فيه على هذه المتابعة قائلة:  “ياحظك مابلاكي ربك بسرطان يومك متعرية ومو متسترة وأنا بلاني ربي رغم اني متسترة صدق الله يوم قال يمدهم في طغيانهم يعمهون وانتي وهند مثل بعض”.

وأضافت:  “تربية المجتمع هذا التربية السيئةإنه هأي شخص يخرج من دائرتنا لازم يجيه المرض،  في ناس مريضة بالمجتمعات، إنتي إنسانة مو متسرة إنتي قذرة وحسودة الله يبتلي الإنسان يخفف ذنوبه، انتي ابتلائك أعلى من إن الإنسان يقول الله يشفيها، لكن إنتي الله يزيدك وتستحقين، لكن أنا الله ينزل عليا كل أنواع الصحة والعافية”.

زواج أمل الشهراني

تزوجت أمل الشهراني مرة واحدة فقط لكنها انفصلت عن زوجها بعد أن رُزقت منه بـ3 أطفال في أعمال متفاوتة لتسافر بها إلى أمريكا وتستقر هناك. تسعى أمل الشهراني حالياً إلى الحصول على شهادة الماجستير من إحدى جامعات ولاية فلوريدا بخاصة وأنها ترغب في أن تصبح متخصصة في مجال الإعلام وحقوق المرأة.

أمل الشهراني ولدت في منطقة عسير جنوب السعودية عام 1980 أي أنها تبلغ من العمر 40 عاماً وانفصل والدها عن والدتها منذ أن كانت طفلة مما تسبب لها في الكثير من المشاكل في حياتها وترك أثر كبير عليها كما قالت في أحد الفيديوهات على سناب شات.

مرض أمل الشهراني

كانت أمل الشهراني كشفت عن تعرضها لصدمة نفسية حادة، موضحة أنها كانت لا تعرف قيمة ذاتها ومدى احتياجها للهدوء النفسي، حيث إنها ذهبت للكثير من الأطباء فعجزوا عن تفسير حالتها، والتي أرجعتها إلى الحزن.

وقالت الشهراني: “على كل قصص الظلم اللي عشته قاد أقواها وأوجعها وأعظمها حزنا بعد ما ولدت معاذي صارلي صدمة نفسية مؤلمه وماكنت وقتها اعرف قيمة ذاتي ونفسي وما تستحق من السلام والهدوء وأن اللي يتركنا بإرادته لازم أحنا بعد نتركه يروح لأننا نستحق الأفضل.. دخلت في حالة مرضية ما كانت العيادات الصغيرة تستطيع تشخيصها الى أن انتقلت البروفسور باطنية عرف أنه أصبت بالربو الحاد وهذا ردة فعل للحزن اللي صابني وصار يقولي حرام انت صغيرة ولازم تحافظين على صحتك وتتالت المشاكل هبوط في الضغط وأعصاب “.

وأضافت: ”وقتها بديت استوعب انه بدون صحتي ولا شيء ولا شيء ولا شيء اقدر اسويه او استمتع فيه ، وانه تربية أولادي واللعب معهم تحتاج صحه وانه السعاده مجرد صحه فاتخذت عهد على نفسي اني ارضيها وادللهاواحميها من كل الاشرار”.

وتابعت: "اني احب اكتب ادعيه كتبت هذا الدعاء ولزمته من 8 سنوات الى اليوم.. اللهم يا جبار اجبر كسري بنجاح يفوق توقعاتي ويا عظيم عظم شأني بين خلقك وأجعل لي مكانه أنصر فيها كل مظلوم.. وأجعلني صوت من لا له صوت.. اطلب الله نجاح يفوق توقعاتي انا وليس توقعات عائلتي او اي بشر”.

أمل الشهراني إنستقرام

تثير أمل الشهراني الجدل دائماً بجرأة صورها، ومؤخراً نشرت صور ظهرت فيها بالمايوه البكيني وهو ما اعتبره الجمهور أمر يخالف القواعد السائدة في السعودية ولم يكن من اللائق لها نشر هذه الصور عبر حسابها على إنستقرام.

إطلالات أمل الشهراني

تفاجئ أمل الشهرني متابعيها دائماً بإطلالات متنوعة، فإلى جانب إطلالاتها بالفساتين الأنيقة، إلا أنها تتعرض لانتقادات واسعة بسبب  الاطلالات الجريئة التي تظهر بها في بعض الأوقات. كما تحاول الشهراني دائماً الخروج عن النمطية، حيث فاجئت متابعيها منذ فترة بتغيير لون شعرها إلى الأشقر بدلاً من اللون الأسود حتى أن الجمهور لم يتعرف على صورها بهذا اللوك الجديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار