اختاري الأحذية المزينة بالأزهار لإطلالة صيفية مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021 آخر تحديث: الخميس، 10 يونيو 2021
اختاري الأحذية المزينة بالأزهار لإطلالة صيفية مميزة
مقالات ذات صلة
اختاري الأحذية باللون الأخضر لإطلالة مميزة في الربيع
اختاري البلوزات بأكمام منفوخة لإطلالات صيفية مميزة
اختاري بناطيل البوهو ستايل لإطلالة صيفية مميزة

لربيع وصيف 2021 نحلم بأحذية مزينة بالأزهار منها الصنادل المغطاة بزهور الاقحوان والكعب العالي المليء بنبات البوغانفيليا، لقد ازدهر ربيع هذا العام، بفارغ الصبر، المحبوب لدينا، إذا لاحظنا حتى الآن أنماطاً استوائية وطبعات نباتية رائعة مطبوعة على الأوشحة والبلوزات والفساتين ، فقد حان الوقت أخيراً لرؤية الأحذية تنبت.

الأحذية المزينة بالأزهار، على ما يبدو هي أحدث جنون مصممو الأزياء وفتيات الموضة، مع وجود جميع أنواع النماذج من الأحذية وجاءت أولى بوادر هذا الاتجاه رائع مع ربيع وصيف 2021 من خلال مجموعات جاهزة للارتداء من العلامات التجارية مثل ستيلا جان وفالنتينو ولكن أيضاً مع العديد من المقترحات التي وقعتها معظم مصممو الأحذية الشهيرة، منادغاردو أوسوريو إلى جيراردو Felloni وفابريزيو فيتي.

ومع ذلك، مع الاستمرار في اتجاه الأحذية المزينة بالأزهار، طور كل مبتكر فكرة مختلفة، مما يمنح الحياة لحديقة مورقة وملونة حيث يمكنك اختيار ما تفضليه وهكذا.

أبرز الأحذية المزينة بالأزهار

  • جاءت مجموعة ستيلا جان مغطاة بأكاليل الوردي والأزرق على الصنادل ذات الكعب العالي جداً والنعال المسطحة جداً.
  • في حين فالنتينو Garavani قدم أحذية مزينة بالأزهار مسطحة وبكعوب قصيرة، مطرزة مع بتلات الجلود على رؤوس الأصابع.
  • اما أحذية Aquazzura Edgardo Osorio  يتميز بتطبيقات من جلد الغزال مزين بالأزهار على حزام إصبع القدم ورباط الكاحل المتقاطع المتناسق ويتراوح ارتفاع الكعب فيها من مسطح إلى 105 ملم، مع لوحة من الظلال مثل الأصفر والوردي والأبيض.
  • اختار فابريزيو فيتي زهرة الأقحوان، رمز الزهرة للبراءة التي كرس لها الجميع، على الأقل مرة واحدة في حياتهم.
  • من ناحية أخرى، مع مجموعة أحذية روجر فيفييه، يمكن للمرء أن يتنفس الأجواء الاستوائية، في رحلة من بورا بورا إلى تاهيتي ليتم صنعها بزوج من النعال أو من أجل، الساتان الرائع.
  • حتى Henrietta Rix و Orlagh McCloskey لإطلاق المجموعة الأولى من الأحذية من Rixo اختاروا اللون الوردي الزهري واقترحوا مجموعة مختارة من النعال التي تتباهى بتويج كبير متناغم في المنتصف.
  • من المؤكد أن التعاون بين Vans و Liberty of London لا يمكن أن يكون مفقوداً في مجموعتنا المختارة هنا والتي ولدت منها الكبسولة حيث أصبحت الأشكال متعددة الألوان من المتجر الشهير في شارع ريجنت أبطال النسخة الجديدة من مجموعة أحذية "Old Skool"، الكلاسيكية في الأحذية الرياضية من أكثر ماركات أزياء الشارع التي يحبها المتزلجين.
  • ولكن من بين عشاق أقمشة Liberty نجد أيضاً May Alice Malone، قدمت المؤسسة والمديرة الإبداعية لمالون سولييه هذا الموسم مجموعة كبسولة تمتزج فيها التصاميم الأكثر شهرة مع مجموعة مختارة من المطبوعات الأرشيفية من متجر لندن.

بطبيعة الحال، تبرز الأحذية المزينة بالأزهار من بينها اللون الزبرجد الأكثر رقة والمتغير الملون الذي يجمع بين الأصفر والأحمر والأزرق، المختارة لتزيين الموديلات الأكثر مبيعاً، من خلال التصاميم الأكثر شعبية للعلامات التجارية المختلفة.