اعترافات موجعة لحلا شيحة لأول مرة تخص طلاقها وفراقها لابنتيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مايو 2019
اعترافات موجعة لحلا شيحة لأول مرة تخص طلاقها وفراقها لابنتيها
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق
برد غير متوقع: بدر خلف يهاجم هند القحطاني بسبب فيديو لابنتها

فتحت الفنانة حلا شيحة قلبها لأول مرة وكشفت تفاصيل عن طلاقها وفراق ابنتيها لها وإقامتهما مع والدهما في كندا، بينما هي تحتفظ بطفليها الأصغر سناً.


أبدت حلا شيحة عن حزنها الشديد لفراق ابنتيها خلال وجودها في برنامج "حلوة رمضان"، مشيرة إلى أن لحظة سفرهما إلى كندا أوجعت قلبها بشدة، فأخذت تبكي في المطار بحرقة دون توقف، موضحة أن وجود ابنتيها مع والدهما قرار جاء لمصلحتهما بينما هي تحتفظ بطفليها الآخرين.

كما أكدت حلا شيحة على افتقادها لابنتيها ووجودهما معها، خاصة وأنهما أم متعلقة بشدة بأبنائها، ولكنها عندما قررت الطلاق وبدء حياة جديدة كانت تعلم أن هناك تغييرات سوف تطرأ على حياتها.

وشددت حلا شيحة على أنها تحرص أن تكون علاقتها جيدة مع طليقها، من أجل أبنائهما، مشيرة إلى أن فراقها لابنتيها وكل المواقف الصعبة التي تمر بها في حياتها الشخصية تجعلها أكثر اصراراً على النجاح في العمل.

وتطرقت حلا شيحة في حديثها عن عودتها للفن بعد اعتزال 12 عاماً، مشيرة إلى أن قرار عودتها جاء لأسباب مقنعة وجيدة بالنسبة لها، وأنها عندما اتخذت القرار عادت إلى بلدها ولديها إصرار على الوقوف على قدميها وألا تحتاج لأي شخص.

حلا شيحة أكدت أنها لا تهتم بالتعليقات السلبية التي تطاردها منذ عودتها للفن وخلعها للحجاب، فهي عندما تقتنع بأمر ما وترغب في الإقدام عليه لا تتردد أبداً في تحقيقه.