اعتراف جريء...عمليات التجميل تمنع إلهام الفضالة من أداء هذا الدور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 سبتمبر 2020
بعد إزالتها لتجاعيد وجهها بالكامل: إلهام الفضالة ممنوعة من هذا الدور!
مقالات ذات صلة
يسرا اللوزي: هذه مخاوفي بعدما أصبحت أما لفتاتين
فيديو: البرومو الرسمي الثاني لمسلسل «ما وراء الطبيعة» بطولة أحمد أمين
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة

اعترفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بالدور، الذي لم تتمكن من أدائه بسبب إجرائها عمليات التجميل، ذلك عبر لقاء سريع أجرته في برنامج "The Insider بالعربي".

إلهام الفضالة تتحدث عن التجميل

كشفت إلهام الفضالة خلال حوارها أن هناك دوراً لم تتمكن من تمثيله بسبب عمليات التجميل، حيث كان الدور يحكي عن قصة امرأة فقيرة، فما كان منها إلا أن أبلغت المنتج اعتذارها عن العمل نظراً لأنها خضعت لتجميل للتو من حقن بوتوكس وخيوط بالوجه.

أوضحت إلهام الفضالة أن سبب رفضها يعود إلى أن شكلها، لا يتماشى مع فكرة تقديم دور لامرأة فقيرة تراعي أسرتها ولا تهتم بمظهرها الخارجي، فهي تستطيع وعن جدارة تقديم شخصية المرأة الارستقراطية فملامحها تناسب بشدة هذه الأدوار.


في حين نفت إلهام الفضالة أن تكون بالغت في عمليات التجميل، بالإشارة إلى أنها ليست من الممثلات اللاتي فقدت القدرة على تحريك حواجبهن.

واعتبر البعض أن اعتراف إلهام الفضالة برفضها أحد الأدوار بسبب التجميل، يعد اعترافاً جريئاً منها مشيرين إلى أنها متصالحة مع نفسها.


إلهام الفضالة تكشف سنها وجنسيتها

وكانت الفنانة الكويتية نشرت في وقت سابق بطاقة هويتها لتكشف سنها وجنسيتها بعد تعرضها للتنمر من جانب رواد السوشيال ميديا، حيث بينت أنها من مواليد 1974، أي أن عمرها 46 عاماً، موضحة أنها كويتية وبالتأكيد أصولها من الكويت ولم تقم بإخفاء جذورها أو التلاعب في عمرها كما يدعي البعض، كما أكدت أن ابنتها منى العتيبي قد وٌلدت بعد حرب تحرير الكويت حيث كانت عائلتها تقيم في السعودية وقتها.

وكان بعض رواد السوشيال ميديا قد هاجموا منى العتيبي وقالوا إن عمرها 45 عاماً وأن والدتها تشرف على سن السبعين، وهو ما استفزهما ودفعهما للكشف عن بطاقات هويتهما.

أعمال إلهام الفضالة

يذكر أن مسلسل جديد لإلهام الفضالة يحمل اسم"عداني العيب"يعرض لها حالياً، وذلك بعد عرض مسلسل "الكون في كفة" الذي عرض لها في رمضان 2020.