هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة الصلح معها بالسخرية منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة الصلح معها بالسخرية منها

نشرت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي، فيديو جديد يجمع بينها وبين الصحفي خليل التميمي، طليق الفنانة إلهام الفضالة أثناء تجمع عائلتيهما على الإفطار، كما سخرت من شكل الأخيرة بعد الخضوع لعملية تجميل ولكن بطريقة غير مباشرة.

هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة

ومنذ نشر الفيديو اعتبره الجمهور رداً على الهجوم الذي شنته إلهام الفضالة مؤخراً على هيا الشعيبي خلال لقاء لها مع علي العلياني مؤكدة أنها ترفض الحديث معها مجدداً أو العمل معها وعدم نيتها لإنهاء الخلافات بينهما.

وظهرت هيا الشعيبي في الفيديو وهي توجه الشكر إلى خليل التميمي على حسن الضيافة التي قدمها لها ولعائلتها، داعية الله أن لا يفرق شمل عائلتيهما ولا يفكك هذه العلاقة القوية، قائلة: "الله لا يقطعها من عادة، كل سنة يارب، الله الله".

الجمهور يتهم هيا الشعيبي بالسخرية من إلهام الفضالة

وواصلت هيا الشعيبي نشر عدداً من الفيديوهات حملت تلميحات أكد بعض المتابعون أنها موجهة إلى إلهام الفضالة خاصة بعد أن نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تسخر فيه من شكل إلهام الفضالة بعد خضوعها لعملية التجميل.

وفي الفيديو ظهرت هيا الشعيبي تغني مشيرة إلى صورة للنجم الأمريكي مايكل جاكسون، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً لشكل إلهام الفضالة وهو ما عرض الأولى للهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن اعتبر الجمهور سخريتها عدم احترام لسنوات صداقتهما الطويلة التي دبت الخلافات فيها بعد أن اتهمت صديقتها إلهام الفضالة  بخذلانها هي والدوائر القريبة التي تخلت عنها لتبدأ حرب التصريحات بين الثنائي إلى أن وصلت للقضاء.

ودافع البعض عن هيا الشعيبي معتبرين أنها قد لا تقصد توجيه رسائل إلى إلهام الفضالة خاصة أن هناك علاقة صداقة تجمع بين عائلتها وخليل التيميم، طليق إلهام الفضالة ولا يوجد ما يمنه من تبادل الزيارات بينهما، قائلين: "وين المشكلة، ليس دفاعاً عن هيا الشعيبس بس كل ما تطلع مش معناها تقصد إلهام".

يذكر أن ذلك جاء بعد أيام من حديث إلهام الفضالة عن رفضها العمل مع هيا الشعيبي مهما كان الأجر قائلة:"أنا أدفع فلوس وما أشتغل معها".

وأكدت الفضالة ان الخلافات بينهما لن تنتهي مهما حدث، خاصة بعد أن تحول الأمر إلى إيذاء متعمد وليس سوء تفاهم، بحد تعبيرها، مؤكدة على أن الصلح بينها وبين هيا الشعيبي أصبح مستحيلاً مهما مرت الأيام ومهما حاولت الأخيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار