فيديو تعليق دنيا بطمة الناري عن برنامج حلا الترك وتصرفها مع أختها غزل

والدة حلا الترك تعلق بعنف على تصريحات دنيا بطمة التي أساءت إليها

اعتقال شقيقة دنيا بطمة بعد كشف تفاصيل صادمة قلبت القضية رأساً على عقب

حبس شقيقة دنيا بطمة بعد اعترافات مفاجئة ورطتها في قضية حمزة مون بيبي

  • السبت، 14 مارس 2020 السبت، 14 مارس 2020
اعتقال شقيقة دنيا بطمة بعد كشف تفاصيل صادمة قلبت القضية رأساً على عقب

كشفت تقارير صحفية عن تطورات صادمة تخص قضية "حمزة مون بيبي"، وهي اعتقال السلطات لابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة، وحجزها في سجن "لوداية" في مراكش.


وأضافت التقارير أن قرار اعتقال شقيقة دنيا بطمة جاء بناء على قرار من قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية، ويأتي أمر الاعتقال بعد أسابيع من إلقاء القبض على مصممة الأزياء عائشة عياش التي أدلت باعترافات مفصلة عن المتورطين في القضية.

ومن اعترافات عائشة عياش التي ورطت ابتسام بطمة وتسببت في اعتقالها وفقاً للتقارير الصحفية، هي أن لديها الرقم السري لحسابات "حمزة مون بيبي" على موقع التواصل الاجتماعي.


قضية دنيا بطمة وشقيقتها

وتخضع دنيا وابتسام بطمة للتحقيق في ملف "حمزة بون بيبي" مع توجيه تهم: "المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير".

وكانت الغرفة الجنحية في محكمة الاستئناف في مراكش قررت يوم 6 يناير الماضي، رفع الكفالة على دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام إلى 800 ألف درهم أي بما يعادل 85 ألف دولار مع منعهما من السفر.


تطورات صادمة في قضية دنيا بطمة وشقيقتها
كما كشفت تقارير صحفية مغربية سلفاً أن مكتب قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش قد شهد مواجهة بين دنيا بطمة وأختها ابتسام مع المدونة سكينة جناح المعروفة بـ "كلامور" وهي المتهمة الرئيسية في القضية والتي تخضع حالياً للحبس المؤقت على ذمة التحقيقات.

حمزة مون بيبي

يذكر أن حساب "حمزة مون بيبي" استهدف مهاجمة وابتزاز المشاهير المغاربة من نجوم ورجال أعمال، ومازالت النيابة تجري تحقيقات موسعة لكشف المتورطين.