شقيقة دنيا بطمة توجه لها رسالة مؤثرة: قطعة من قلبي

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
شقيقة دنيا بطمة توجه لها رسالة مؤثرة: قطعة من قلبي

وجهت ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، رسالة لها قبل حلول شهر رمضان 2024 بالتزامن مع وجودها داخل السجن لقضاء العقوبة التي صدرت ضدها بالسجن لمدة عام في القضية المعروفة إعلامياً باسم حمزة مون بيبي، والتي واجهت فيها اتهامات بالتشهير.

ابتسام بطمة توجه رسالة لشقيقتها

ونشرت ابتسام بطمة مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على منصة إنستغرام جمعت بينها وبين دنيا بطمة في جلسة تصوير قبل القبض عليها واصفة إياها بـ:"أختي وسندي وعشرة عمري وروح روحي".

وأوضحت ابتسام بطمة ان شقيقتها إنسانة عظيمة ووجودها في الحياة يكفيها عن كل شعور خاصة أنها منبع العطاء اللامحدود والحب والخير والحنان.

وعبرت شقيقة دنيا بطمة عن شوقها الشديد لها خاصة أنها رفيقة دربها في الحياة، واصفة الحياة في غيابها بأنها لا معنى ولا طعم لها.

ودعت ابتسام بطمة لشقيقتها قائلة: "اللهم السلام لقلبها وأياماً لا تخلو من ضحكتها"، وتمنت أن يحفظها الله ويفرج همها وينزل عليها صبر أيوب وكسينة الجنة وأن لا يحرمها الله من شقيقتها ويعيدها سالمة إليهم في أقرب وقت، قائلة: "الله يجمع شملنا ونشوف ضحكتك".

رسالة ابتسام بطمة لشقيقتها

وواصلت ابتسام بطمة الدعاء لشقيقتها من خلال الصور الأخرى التي نشرتها وظهرت فيها مع دنيا بطمة بالقفطان المغربي باللون الأخضر والتطريزات الذهبية بينما ارتدت الفنانة المغربية اللون الأزرق بالتطريزات الذهبية أيضاً.

ابتسام بطمة تتحدث عن معاناتها

وكشفت شقيقة دنيا بطمة من قبل عن حالتها النفسية ومعاناتها بعد القبض على شقيقتها، مؤكدة أنها لم تذق النوم بسبب ما تعانيه لتعرض شقيقتها للظلم، بحد قولها.

وكتبت ابتسام بطمة على صورة حملت لحظة مؤثرة للثنائي حيث ظهرت وهي تضع رأسها على قدمي دنيا بطمة من أجل أن تستريح، مؤكدة أن هذه الصورة تعني لها الكثير خاصة أنها لا تستطيع أن تعبر عن كافة ما تشعر به بالكتابة بشأن القبض على شقيقتها.

ووصفت ابتسام ما تمر به بكونه أشبه بالنار المحترقة داخلها، مشيرة إلى أن هذا الوصف ليس كافياً أيضاً لوصف معاناتها خاصة أنها لم تستطع النوم منذ القبض على شقيقتها لتنفيذ الحكم ضدها في قضية حمزة مون بيبي.

ابتسام بطمة ودنيا بطمة

وأوضحت أنها منذ أن حاولت الكتابة وبدأت في البكاء بشدة، داعية الله أن ينهي تلك الأزمة ويكتب لشقيقتها النصر والنجاة ويخفف عنها ويرزق والدتها ووالدها الصبر، وأنهت حديثها قائلة: "الظلم ظلمات يوم القيامة، حسبي الله ونعم الوكيل".

ووجهت شقيقة دنيا بطمة الشكر لكافة المتابعين الذين حرصوا طوال الفترة الماضية على الدعاء لشقيقتها وتقديم الدعم والمساندة لها بالكلمات خاصة بعد أن انطلق هاشتاق من أجل المطالبة بإصدار عفو ملكي لها بمناشدة للملك محمد السادس وذلك بعد أيام قليلة من القبض عليها.

وقالت شقيقة دنيا بطمة: "الله يوقف معاكم دعواتكم"، وتفاعل معها بعض المتابعين ووجهوا لها الدعاء من أجل أن يرزقها الله الصبر لتحمل الأزمة التي تمر بها الفنانة المغربية، بينما واصل البعض الهجوم عليها بسبب الأزمات التي شببها حساب حمزة مون بيبي للمشاهير والشائعات التي انطلقت منه حولهم وتعرض البعض منهم للتهديد.

وكانت دنيا بطمة تحدثت أكثر من مرة قبل القبض عليها في محاولة منها لتبرئة نفسها، مؤكدة أن الإدانة التي صدرت بحقها في تلك القضية كانت بناء على شهادة زور، والتي ضمت اتهامات كان أبرزها التشهير ونشر وقائع كاذبة وتهديد أشخاص.

وجاء ذلك بعد رفض المحكمة النقض المقدم من دنيا بطمة لإعادة المحاكمة في القضية الشهيرة والتي بدأت منذ عام 2019، وضمت دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام التي قضت عاماً في السجن على خلفية تلك القضية.

وطالت الاتهامات التي وجهتها دنيا بطمة، زوجها السابق محمد الترك، بشأن تورطها في القضية بعد الاتفاق مع أحد الأشخاص لتقديم شهادة زور ضدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار