الأمير هاري لا ينفرد بالرومانسية: صور دافئة تجمع الأمير ويليام وزوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أغسطس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
صور دافئة تجمع الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون
مقالات ذات صلة
صور: لحظات مؤثرة دفعت أفراد العائلات المالكة للبكاء أمام الناس
حسب معايير الجمال العلمية: هؤلاء أجمل نساء العائلات المالكة في التاريخ
الأميرات في المنزل: أفراد العائلات المالكة بعد أن تخلوا عن حياة الترف

يظن الكثيرون أن الأمير ويليام لا يتمتع بشخصية رومانسية بسبب التدريبات المكثفة التي خضع لها منذ الصغر في سبيل إعداده لكي يصبح ملك بريطانيا بعد سنوات من الآن، كونه المصنف ثانياً في ترتيب ولاية العرش خلف والده الأمير تشارلز.

شاهدي أيضاً: صور الأمير ويليام يخلف وعده لكيت ميدلتون ويقوم بأمر نهته عنه لخوفها

وقد اهتم جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً برصد اللقطات الرومانسية التي تجمع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، حيث أصر الكثيرون أن الأمير ويليام وكيت ميدلتون شخصان عمليان لا يمكن أن يظهرا هذا الجانب من شخصيتهما أمام الكاميرات أبداً.

لكن، ما لا يعرفه الكثيرون أن الأمير ويليام شخص رومانسي بالفعل، وأن هناك قصة حب قوية جمعته بزوجته كيت ميدلتون منذ نحو 15 سنة كاملة، حيث بدأ حبهما عام 2003 عندما كانا طالبين في إحدى جامعات اسكتلندا، لكن الأمير ويليام لا يفضل التعبير عن حبه أمام الكاميرات، وذلك لأن البروتوكولات الملكية تمنع ذلك.

قد يعجبك أيضاً: تعرفوا على قيمة المجوهرات الفخمة التي ارتدتها كيت ميدلتون منذ زواجها

ورغم هذا، فإن دوق كامبريدج يتبادل اللحظات الرومانسية الدافئة مع زوجته عندما يظن أن الكاميرات لا تتابعه، لذلك فإن معظم الصور الرومانسية التي تجمعهما، تم التقاطها عن طريق مصوري البابارتزي.

من خلال الألبوم أعلاه جمعنا لكم مجموعة من الصور التي تكشف رومانسية الأمير ويليام مع زوجته كيت ميدلتون، وتثبت أن الأمير هاري وميغان ماركل لا يحتكران الرومانسية في العائلة المالكة البريطانية.