المداح الحلقة 27: مشاهد الرعب تسيطر على مواجهة صابر والنمرود

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
المداح الحلقة 27: مشاهد الرعب تسيطر على مواجهة صابر والنمرود

يقع صابر المداح، خلال الحلقة 27 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، في الكثير من المصائب ويدخل في مواجهات بعد أن قرر إغلاق بوابات الشر ويستهدف النمرود ابن صاحب الدكتور المؤرخ، والذي يحاول مساعدته في إغلاق هذه البوابات.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 27

تتصاعد أحداث المداح الحلقة 27 بعد أن يواجه صابر تحديات وخداع من الجن النمرود، أحمد خالد صالح، بمساعدة أفكار الجنية مليكة، سهر الصايغ بعد أن تبدأ محاولاته غلق البوابات باستخدام الخاتم الذي يخيف الشياطين.

لم يكن صابر يعلم أن النمرود يحاول خداعه بالتعاون مع مليكة بعد أن حرق الخاتم في يده وراودته أحلام بأن ابن الدكتور صبحي المؤرخ بين يدي النمرود، ويستيقظ مفزوعاً، لذا يضع الخاتم على الطاولة ويذهب من أجل الاطمئنان عليه.

تهمس مليكة في أذن صابر، حمادة هلال، قائلة له وحشتني يا صابر، وينادي على دكتور صبحي ليشاهد الجدارية والتي يكتشف إضافة كفوف لها لم تكن موجودة من قبل.

مسلسل المداح الحلقة 27

يكتشف صابر خلال الأحداث أن اللوحة المميتة تغيرت، ويعلم أن النمرود يحاول إخفاء حقيقته للحفاظ على نفسه، خاصة مع إدراكه أن وصول صابر المداح لسر اللوحة الحقيقي يعني نهايته.

يتحد النمرود مع مليكة بعد أن يسألها عن سبب تواجدها في الفيوم، لتخبرها أنها جاءت من أجل نفس السبب الموجود هو من أجله وهو الخلاص من صابر ومن كل جنسه.

يخبر النمرود مليكة أن مهمته مع صابر انتهت بأوامر من قزح، ولكنها تحاول إقناعه بالتواجد معها لأن صابر لن يتراجع عن الاستمرار في طريقة، مؤكدة له أنها الجني الأكثر قدرة على مواجهته، وأنه متواجد حتى يكون بجانبها لأنها الوحيدة التي تستطيع القضاء على المداح.

يؤذي النمرود حبيب ابن دكتور صبحي بعد أن شاهد الجدارية، لذا يقف صابر أمامه لكن النمرود يخبره أنه أقوى منه ولن يستطيع إغلاق البوابات خاصة بعد أن فقد الخاتم الذي يحميه بحصول مليكة عليه رغبة منها في الانتقام منه.

مسلسل المداح الحلقة 24

تذهب مليكة إلى والدة صابر من أجل تهديدها على الرغم من أنها تعلم أنها ليست والدته الحقيقية، ولكن خالته، وفي الوقت ذاته يغيب البلوجر عمر، أحمد كمال أبو رية، عن العمل في شركته من أجل تجهيز نفسه لمساعدة صابر بجمع المعلومات ويكذب على كاسيا، مي سليم، حول سبب اختفائه.

ومع سعي النمرود كسب مليكة إلى جانبه، ترفض الأخيرة بسبب غرورها ورغبتها في الانتقام من صابر، وفي الوقت ذاته يقرر قزح، فتحي عبد الوهاب، الوقوف إلى جانب صابر.

يعرض سميح الزواج على رحاب، هبة مجدي، زوجة صابر المداح الأولى، ليس بدافع الحب ولكن من أجل السيطرة على ابنها الذي يحمل سر اللوحة في كفه.

توافق رحاب الزواج من سميح بشرط حل مشكلة شقيقتها منال في البداية مع زوجها زين، لذا يحاول سميح حل المشكلة بأقصى سرعة من أجل أن يتزوج رحاب ويسيطر على الطفل.

تنتهي أحداث الحلقة 27 من مسلسل المداح بظهور مليكة بالفعل للحاجة صفية والدة صابر، حنان سليمان، وتوجه الخاتم لها، لتبدأ الأخيرة في الصراخ بشكل هستيري ومن المقرر أن تكشف الحلقة 28 المداح عن ما حدث لها.

يذكر أن مسلسل المداح أسطورة العودة، يضم عدد كبير من النجوم منهم الفنان حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، أحمد خالد صالح، خالد سرحان، حنان سليمان، مي سليم، دياب، والمسلسل شارك في تأليفه أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

يعرض مسلسل المداح أسطورة العودة على قناة mbc  مصر في الثامنة مساءً يومياً، ومنصة شاهد الإلكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار