مسلسل أشغال شقة: لقطات كوميدية في الحلقة الأولى والثانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
مسلسل أشغال شقة: لقطات كوميدية في الحلقة الأولى والثانية

انطلق السباق الرمضاني لمسلسلات شهر رمضان 2024 مبكراً، حيث بدأ مساء أمس الأحد 10 مارس الجاري عرض عدد من المسلسلات المصرية قبل انطلاق الشهر اليوم، وتصدر مسلسل أشغال شقة للنجم هشام ماجد ترند محرك البحث غوغل بعد تحقيقه نسبة مشاهدة عالية عبر منصة شاهد وقناة mbc مصر.

الحلقة الأول من مسلسل أشغال شقة

تبدأ اللقطات الكوميدية من الدقائق الأولى في مسلسل أشغال شقة، حيث يقع هشام ماجد في عدة ورطات بسبب تصرفات المحيطين به في أغلب الأحيان، والمشهد الأول يظهر فيه عربي- مصطفى غريب المساعد الخاص بالطبيب الشرعي في المسلسل وهو يفسد مسرح الجريمة بآثار أقدامه فضلاً عن إهماله وإلقائه بقايا سيجاره الخاص في نفس الموقع.

يضطر حمدي- هشام ماجد، للتراجع عن تصريحاته لوكيل النيابة حول عدد القتلة في مسرح الجريمة، وبدلاً من التصريح بأن عدد القتلة 2 يعلن أنه 1 فقط، فضلاً عن المشاكل التي يواجهها حمدي في المنزل بعد ولادة زوجته أسماء جلال لتوأم.

شاهدوا مشهد مسرح الجريمة في مسلسل أشغال شقة

صراع الحموات

الصراع بين الحموات في المسلسل يظهر في مشهد الفنانة شيرين والفنانة سلوى محمد علي، الأولى والدة حمدي/ هشام ماجد والثانية والدة ياسمين/ أسماء جلال، حيث تختلف السيدتان على تسمية المولودين، وبسبب تصاعد وتيرة الخلاف بينهما على أسامي التوأم، يتركانهما بدون تسمية أساساً.

يضطر الزوجان للاستعانة بمديرة منزل لمساعدتهما في الحياة الجديدة بعد الولادة، فيقع اختيارهما على "أم صابرين" التي تجسد دورها كضيفة شرف الفنانة انتصار، ولكن أم صابرين المهملة توقع هشام ماجد في ورطة جديدة بعد أن تقرر فجأة غسل قميص متسخ بالدماء، يتضح فيما بعد أنه "حرز" في قضية يعمل عليها كطبيب شرعي.

مشاكل في المنزل والعمل

بعد إفساد أم صابرين للحرز، يضطر حمدي بالاستعانة بعربي تزييف قميص جديد بسكب مطهر طبي يحمل اللون الأحمر بدلاً من الدماء وعملة معدنية بدلاً من الرصاصة، وأمام القاضي ينكشف كل شيء ويتم وقف حمدي عن العمل بسبب إفساد القضية.

من ناحية العمل لدى ياسمين، تحاول والدتها تنبيهها لأن زميلة أخرى ستحصل على مكانها في القناة، لتخرج ياسمين عن شعورها مؤكدة أنه لم يكن عليها الإنجاب، ولدى وصول حماتها "شيرين" تحاول ياسمين بمعاونة والدتها إخفاء أثر أم صابرين التي لا تحبها حماتها ولا تريد وجودها في المنزل، قبل أن تشعل انتصار المنزل بكارثة أخرى وهي تفجير الميكرويف.

مسلسل أشغال شقة

قصة مسلسل أشغال شقة

يدور مسلسل أشغال شقة حول حمدي طبيب شرعي وزوجته التي تعمل مقدمة برامج تلفزيونية، حيث يرزقان بتوأم بعد فترة من زواجهما، ليفاجأ كل منهما بالمسؤولية الكبرى التي ألقيت على عاتقه، الأمر الذي يدفعهما للاستعانة بمساعدة واحدة من عاملات الخدمة المنزلية بأجر مجزي، ولكن القدر يلقي في طريقهما الكثير من العثرات أثناء رحلة بحثهما المستمرة عن هذه المربية التي تمتلك مواصفات خاصة، فيجلبان المشاكل لمنزلهما بطريقة كوميدية، فضلاً عن الأزمات التي يواجهانها في العمل.

مسلسل أشغال شقة

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتم عرض الإعادة في تمام الساعة 12 منتصف ليل القاهرة والواحدة بعد منتصف ليل المملكة، على قناة MBC مصر 2.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة من بطولة كل من هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، رحمة أحمد، محمد محمود، محمد عبد العظيم، مصطفى غريب، حازم إيهاب، مي كساب، انتصار، ونهى عابدين، أشغال شقة من تأليف خالد وشيرين دياب والمسلسل من إخراج خالد دياب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار