الحزن يخيم على السعوديين في ذكرى وفاة دانه القحطاني وهذا آخر فيديو له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020
الحزن يخيم على السعوديين في ذكرى وفاة دانه القحطاني وهذا آخر فيديو له
مقالات ذات صلة
معلومات عن الأمير السعودي الراحل بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز
وفاة الأمير السعودي بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز
وفاة زوجة عبدالله الفوزان عضو مجلس الشورى السعودي بسبب فيروس كورونا

ساد الحزن على السعوديين في الذكرى السنوية لوفاة الطفلة دانه القحطاني نجمة سناب شات، التي اشتهرت بمقاطعها الطريفة مع شقيقتيها غناتي ودنى.



وفاة دانه القحطاني

تصدر هاشتاغ "#وفاة_دانه_القحطاني" تريند تويتر السعودية، مع حلول الذكرى السنوية لرحيل دانه القحطاني، لتنهال التعليقات التي تدعو لها بالرحمة والصبر والسلوان لعائلتها، كما حرص الكثيرون على تداول صور ومقاطع طريفة للراحلة منها آخر فيديو سجل لها.

والد دانة القحطاني ينعيها في ذكراها السنوية

كما حرص والد دانه القحطاني على نعي ابنته في ذكراها السنوية فكتب عبر حسابه على تويتر: "٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ انتقلت بنتي دانه الى رحمة الله تعالى في عمر ٩ سنوات اسال الله ان يتقبلها بعفوه وكرمه ولطفه ورحمته وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اجعلها في كفالة نبينا ابراهيم يارب واجعلها طيراً من طيور الجنه ( اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها ".


وكان خبر وفاة دانه القحطاني تم الإعلان عنه من خلال حساب شقيقتها على تويتر جاء فيه: "بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 / 9 / 1440 هـ أصيبت أختي دانه بنوبة قلبية أدت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار".

السعوديون ينعون دانه القحطاني

وتفاعل السعوديون مع ذكرى وفاة دانه القحطاني من خلال كتابة التغريدات المؤثرة، التي تتذكر مقاطع الطفلة المبهجة التي رحلت في عامها التاسع بشكل مفاجئ دون مقدمات.

السعوديون ينعون دانة القحطاني

كما تداول رواد تويتر آخر فيديو لدانه القحطاني الذي صور من داخل سيارة والدها، حيث تردد وقتها أنها كانت في رحلة تسوق معه لمدة ساعتين قبل أن تنقل إلى المستشفى بعد شعورها بالتعب وتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك.

ذكرى وفاة دانة القحطاني
دانه القحطاني وأخواتها

يذكر أن دانه القحطاني رحلت عن عالمنا في سن التاسعة، ليسبب خبر وفاتها صدمة في السعودية، فالصغيرة كانت تتمتع بمحبة كبيرة من متابعيها الذين كانوا يحرصون على مشاهدة مقاطعها الطريفة مع شقيقتيها غناتي ودنى، وعلى إثره حققن شهرة كبيرة عبر سناب شات بفيديوهات تكشف يومياتهن الأسرية وأخرى تجمعهن مع والدهن مشعل القحطاني.