فيديو طريف: مناوشة سريعة بين سعود القحطاني وكوكسال بابا

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
فيديو طريف: مناوشة سريعة بين سعود القحطاني وكوكسال بابا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير وطريف لمناوشة سريعة بين التيك توكر السعودي سعود القحطاني والبلوجر التركي كوكسال بابا.

سعود القحطاني وكوكسال بابا

أظهر الفيديو المتداول، تواجد سعود القحطاني في أحد الأماكن العامة بالمملكة العربية السعودية، قبل وصول التركي كوكسال بابا محمولا على يد أحد الحراس المسؤولين عنه.

وبدت علامات الغضب كالعادة على وجه القزم التركي المشهور بتعبيراته الغاضبة وردود أفعاله العنيفة والسريعة، وعند نزوله أرضاً حاول قطع الطريق بجانب سعود القحطاني الذي أوقفه للحديث معه بود ضاحك.

انفعل كوكسال بابا أثناء حديث سعود القحطاني الذي بدا وكأنه يريد أن يمنحه مشروباً على حسابه، قبل أن يضربه بقدمه لينفعل سعود ضاحطا ويحاول رد الضرب لكوكسال بابا الذي انسحب سريعا مع حارسه، ليوجه ضربة سريعة لشخص آخر كان يقف على بعد.

شاهدوا مناوشة كوكسال بابا وسعود القحطاني

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو كوكسال بابا وسعود القحطاني وعلق البعض قائلا: "احسه متضايق وما حلو كيف يعاملوه كانه طفل وهو رجال بالغ ترا يضايقهم هالشي"، "وش عدم الاحترام هذا يعاملونه زي اللعبة خير"، "حينما تنعدم الانسانيه يصبح كل شيء مضحك".

أضاف آخرون: "عيب عليكم جايبين هالإنسان التعبان و تضحكون عليه"، "طيب ليه يعاملوه كنه مو إنسان وعنده مشاعر اتقوا الله ما اختار يكون كذا هو يمزح بكيفه أما تجيبه تضحك عليه؟ هذه اسمها انعدام إنسانية أعوذ بالله منكم شوف كيف يتنهد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار