"الداعية" الجماعة الإسلامية تطالب الشيخ يوسف بالتمهيد للخلافة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"الداعية" الجماعة الإسلامية تطالب الشيخ يوسف بالتمهيد للخلافة

توالت حلقات مسلسل "الداعية"، للنجم هاني سلامة الذي يظهر على الشاشة الصغيرة للمرة الأولي في رمضان الحالي، حيث قام سلامة خلال الحلقة الثامنة بالإعتذار للفنانة بسمة، عازفة الكمان وجارته، وكان رد فعلها هو الإبتسامة وقامت بتصويره مع بعض معجبيه ومشاهدي حلقات دورسه في القناة الدينية.

في الحلقة الثامنة من مسلسل "الداعية" يعتذر يوسف لعازفة الكمان نسمة عن ما بدر منه، بينما هي ابتسمت بعد الاعتار، وقامت بتصويره مع معجبيه.

اجتمعت الجماعة الإسلامية مع الشيخ يوسف ودارالحديث حول الشريعة وتطبيع الحدود، فيما قال "هشام المليجي" أنه كي تطبق حد السرقة مثلا لابد أن تطعم الفقير وتشبعه حتي لا يفكر في السرقة، ما أعجب الشيخ يوسف، إلا أن "مصطفي درويش"، أيضا تحدث عن الدستور ولابد لكي تتكلم عن تطبيق الحدود لابد أن يكون ذلك بشكل مفصل حتي يعرف الناس ما تم فرضه عليهم بدلا من إجمالها في كلمة "مبادئ"، متسائلا أومال إحنا عملنا ثورة ليه؟.

 عاد بعدها "المليجي"، للحديث مع يوسف طالبا منه أن يمهد لحكم الشريعة وتطبيق الحدود وذلك من خلال الدورس الدينية التي يقوم بإلقاءها في القناة، تمهيدا للخلافة الإسلامية، إلا أن يوسف، لم يعطيهم ردا وبقي مترددا، وجلس مع "سامي العدل"، مؤكدا له أنه لا يريد التحدث في القناة عن فئة على حساب فئة أخري، فدعاه العدل إلى إحداث التوازن في دروسه لأن الزمن الآن يحتاج إلى ذلك.

 وواصل سلامة مراقبته لعازفة الكمان "بسمة"، من وراء النافذة لينظر إليها دون أن تشعر ويسمع الموسيقي التي تعزفها.

رمضان 2013: آخر وصفات الطبخ وأخبار الفنانين ومسلسلات رمضان ونصائح الصحة والجمال

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من المسلسلات الرمضانية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار